مي عمر: كنت خايفة من الفتوة لهذا السبب.. وياسر جلال إنسان طيب وبيحب شغله.. فيديوببقى متوتر.. ياسر جلال: مش متعود الظهور في البرامج.. ومي عمر مش واخدة حقها.. فيديويسرا تتحدث عن يوسف شاهين وأحمد زكي.. فيديوجمال العدل: يسرا تساعد جميع الممثلين بما لها من خبرات وتراكم تجارب نجاح.. فيديوبعد غياب 7 سنين.. جومانا مراد تتحدث عن دورها في مسلسل خيانة عهد.. فيديوبالصور.. رئيس جامعة حلوان يحتفل بالعيد مع العائدين من الخارججمالك فى العيد.. وصفات طبيعية لتنعيم الشعر منها البيضتعرف على تمصير شركات التأمين الأجنبية فى مصر بعد العدوان الثلاثى 1956الزمالك يوافق على تعديل عقد أشرف بن شرقي خوفا من العروض الخارجيةالزمالك يبدأ التفاوض مع نجم الصفاقسي لتعويض رحيل حمدي النقازشرط بعقد كارتيرون الجديد من أجل الاستمرار مع الزمالكبعد رفضه السفر.. كارتيرون يطمئن على أسرته بفرنسا هاتفيالماذا أرسل الفيفا مراقبين دوليين إلى اللجنة الخماسية؟ياسر جلال : مى عمر ونجلاء بدر أنسب ممثلتان لـ جميلة وليل فى "الفتوة"مى عمر : كنت خايفة من دور جميلة فى "الفتوة" لهذا السببأبطال مسلسل Elite يعلنون عن بدء استعدادهم للموسم الرابع بـ فيديوعبير صبرى لـ يسرا :دعيت ربنا أشتغل معاكى..والثانية ترد: مفيش فى حلاوة قلبكماذا يفعل نجوم الألعاب الشهيدة في العيد قبل الكورونا ؟صائد ثعابين يصنع أقنعة واقية من الزواحف ومتاجر تمنع ارتداء الكمامات بأمريكا4 نصائح تقدمها "صيدلة حلوان" للوقاية من اضطرابات عيد الفطر الصحية

شركة تأجير السيارات الأمريكية "هيرتز" تتقدم بطلب لإشهار إفلاسها

   -  
هيرتز
واشنطن- (د ب أ):
أعلنت شركة تأجير السيارات الأمريكية "هيرتز"، الجمعة، إنها تقدمت بطلب لإشهار إفلاسها بعد التراجع الكبير في المبيعات بسبب فيروس كورونا.

وقال بول ستون، الرئيس التنفيذي لهيرتز، "لقد تمتعت هيرتز بقيادة الصناعة لأكثر من قرن ودخلنا عام 2020 بإيرادات قوية وزخم في الأرباح".

وتابع "ستون": "مع شدة تأثير كوفيد-19 على أعمالنا، وعدم اليقين بشأن وقت تعافي السفر والاقتصاد، نحتاج إلى اتخاذ المزيد من الخطوات لاجتياز الانتعاش المرجح أن يستغرق فترة طويلة".

وأوضح أن العمل سيستمر خلال عملية إعادة الهيكلة.

وتمتلك الشركة، ومقرها في استيرو بولاية فلوريدا، أكثر من مليار دولار نقدًا للحفاظ على استمرار الأعمال.

ولن تتأثر العمليات الدولية لشركة تأجير السيارات في أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا بطلب إشهار الإفلاس.

يذكر أن الشركة قامت حتى الآن، بتسريح نحو 20 ألف موظف، أو ما يقرب من 50 بالمئة من القوى العاملة العالمية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة