استقرار حالة شعبان عبدالوهاب لاعب سلة الزمالكنادي مصر يعلن قرار الاكتتاب العام والطرح في البورصة المصريةتأكد إصابة محمود سعد بكورونا واتخاذ جميع الإجراءات الرسميةإصابة أنخل كوريا في تدريبات أتلتيكو مدريدعاجل.. تليجراف تعلن موعد عودة الدوري الإنجليزيالخطيب يناقش التصور المالي للأهلي في المرحلة القادمةصور.. تطهير معبد الكرنك ومجمع المحاكم و35 منزلا وجهة حكومية بالأقصرمحافظ بنى سويف: تعافى 128 من أبناء المحافظة ومغادرتهم مستشفيات العزلصور.. حملات تعقيم وتطهير وفض أسواق لمواجهة كورونا بكفر الشيخصور .. تنفيذ 9 قرارات إزالة لمبانى مخالفة بأحياء الإسكندريةتجهيز جناح للعزل فى مستشفى الأحرار و لجان لمتابعة الخاضعين للعزل المنزلىمحافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بسمنود ويُغلق محلات لمخالفتها قرار الحظرمحافظ القليوبية: لن نتراجع عن إعادة المظهر الحضاري لبنها ومواجهة العشوائياتجامعة سوهاج تستقبل أبحاث طلاب سنوات النقل على منصتها الإلكترونية بدءا من 30 مايوصور.. رؤساء الأحياء والمدن بالشرقية يطلقون حملة نظافة وتطهير للشوارعصور.. زراعة شارع البحر بالمحلة بالورود والاشجار ضمن حملات التجميلالإعلان عن وظائف المعيدين والمدرسين المساعدين وزميل وزميل مساعد بالجامعات للعمل بالمستشفياتوزيرة الصحة: تحديث تطبيق "صحة مصر" وإضافة المستشفيات العامة والمركزية التى تم ضمهاحكايات علاء الدين على "بوابة الأهرام" مع "الولد والعيد"| فيديورئيس "الوطنية للصحافة" يعتمد تشكيلات لجان الأزمة المرشحة من رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية

خالد الغندور: الزمالك سيقاضي كاف بسبب منح الكاميرون لقب منتخب القرن على حساب مصر

   -  
خالد الغندور

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، عن عزم إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور مقاضاة الإدارة السابقة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.


وشهدت الأيام الماضية عودة النزاع مجددًا على لقب نادي القرن الذي حصده الأهلي مطلع الألفية الحالية، بعد استقرار إدارة الزمالك على التقدم بشكوى ومحاولة إثبات أحقيته في اللقب.

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "النادي سيرفع دعوى ضد أعضاء الاتحاد الأفريقي السابقين تحت رئاسة عيسى حياتو وليس الاتحاد الحالي، وذلك على خلفية منح الكاميرون لقب منتخب القرن على حساب منتخب مصر".


وأوضح: "بخصوص اللافتة التي وضعت على بوابة نادي الزمالك، فنحن لدينا مرتضى منصور رجل القانون واللوائح، أقول ذلك للصحفيين المنتمين للأندية الأخرى والذين راسلوا الاتحاد الإفريقي حتى يعاقب الزمالك.


واستطرد: "بخصوص لقب نادي القرن، أحب أن أقول شيئا هو أن مصطفى مراد فهمي عندما تواجد في برنامج أحمد شوبير اعترف أنه من وضع معايير نادي القرن".


واختتم: "رغم أنه كان عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وقتها، فهل هذا يجوز قانونًا؟! كيف نثق به وبمعاييره، وهو نفس الشخص الذي جعل مصر تفقد لقب منتخب القرن لحساب الكاميرون".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة