جامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولاتالإحصاء: 398 مليون دولار تراجع بواردات مصر من السلع الغذائية فى فبراير الماضىفيديو.. الشرطة الفرنسية تنبه المواطنين بالتباعد الاجتماعى بطريقة جديدةنائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكماماتتعرف على عدد المدن الجامعية المجهزة للحجر الصحى ضد كورونااعرف إرشادات الطب الوقائى للشخص الخاضع للعزل المنزلى للعلاج من كورونارحلات استثنائية لإعادة 3300 مصري عالق بالأردن بدءا من منتصف يونيوأسباب الأزمة القلبية المفاجئة وأبرز علامات الإصابةأضرار الإفراط فى تناول المضادات الحيوية أبرزها مقاومة البكتيرياحمدي المرغني عن عدم حضور جنازة حسن حسني: صحيت من النوم ‏فوجئت بوفاته ودفنهمحمد رمضان ينشر صورة جديدة.. ومتابعون: ملامح فرعونية أصيلةأحمد مجدي: اخترنا اسم الغراب للفيلم الجديد لأنه الطائر الأكثر شؤماكلمات حزينة.. رسالة من قسم العناية المركزية بمستشفى العزل للمصريين.. فيديوهشام يونس يتقدم باقتراح لتوقيع بروتوكول علاج بالصحف الخاصةكورونا على نغمات الدي جي .. أهالي طوخ يخاطرون بحياتهم لنقل عفش عروسةناشط كويتي يرد على ريم الشمري: العلاقة مع مصر أكبر من الصغائر

"حرب شوارع" بفيصل.. والشرطة تحكم سيطرتها

-  
مشاجرة _أرشيفية
كتب - محمد شعبان:

شهدت منطقة المساحة بفيصل غرب محافظة الجيزة، السبت، مشاجرة أشبه ب"حرب الشوارع".

مدير قطاع غرب الجيزة تلقى إشارة من شرطة النجدة بسماع دوي طلقات نارية بمنطقة فيصل.

دفع اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، بتعزيزات أمنية تنسيقا مع قطاع الغرب، وتمكن رجال الشرطة من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها.

شهود عيان أفادوا بنشوب مشاجرة بين قاطني شارعين، تبادل طرفاها إطلاق الأعيرة النارية والشماريخ والتراشق بزجاجات المولوتوف.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة