صدور الطبعة الـ13 من رواية "الطنطورية" لـ رضوى عاشور"حماية المستهلك": تشكيل لجان لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال أيام العيدتعرف على العقوبة التأديبية لرئيس قطاع التمويل ومديرى منطقة الكرنككحك وبسكويت بالكمامة.. أحدث أنواع حلوى عيد الفطر 2020 في زمن الكوروناتقرير: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في 41 حالة وفاة بكوروناإصابة رئيس جهاز ألعاب الماء في الأهلي بفيروس كوروناالانضمام لمنظمة حقوق الملكية الفكرية يفتح الاستثمار فى البذور الزراعية الأجنبيةكورونا ينعش الكرة المصرية.. أندية الدوري تنقب فى مناجم الناشئين للخروج من مآزق الأزمة الماليةأمير وجيه ضيفا على الاتحاد السعودي للإسكواش بمشاركة زياد التركى رئيس PSAفيديو| وفاء عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ51شريهان توجه رسالة لرجاء الجداوي: "انهضي يا أنيقة الفن المصري"فيديو| ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر: "جعلت مني إنسانة شاكرة لله"يسرا: بحقن بوتكس زى كل الستات وكان نفسى أبقى أم بس راضية بقضاء ربنايسرا: “مفيش حد متخانش” وتعرضت لطعنات من داخل الوسط الفنىيسرا: أحببت مسلسل الاختيار.. والعمل يعلى من قيمة الوطن والتضحيةتامر حسنى يتألق فى أقوى حفلات عيد الفطر من أمام الأهرامات ويقدم 20 أغنيةتامر حسنى: "أحمد حلمى صاحب ولادى وبيكلمهم أكتر منى.. بس أنا بحبه جدا"عيدية تامر حسنى لجمهوره.. حفلة "نجم الجيل" الـ"لايف" تكتسح "تويتر"تامر حسنى يشكر المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها فى إسعاد المشاهدينإيهاب فهمى بعد مشاركته فى "الاختيار" و"نحب تانى ليه": أحب مدرسة الشر الهادئ

"مستقبل وطن" يوزع عبوات كعك العيد على الأسر الأكثر احتياجا في دمياط|صور

   -  
حزب مستقبل وطن

قام حزب مستقبل وطن، في محافظة دمياط، بتوزيع علب كعك العيد، على الأسر الأكثر احتياجاً والأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، في مركز كفر سعد، وذلك لرسم السعادة على وجوههم وإدخال السرور إلي قلوبهم، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وتحت رعاية النائب محمد الحمادي الحصي، أمين الحزب بالمحافظة.
وأكد النائب محمد الحصى، أن الحزب سوف يواصل تقديم خدماته المجتمعية والإنسانية حيث قمنا بتنظيم العديد من الفاعليات على مدار الشهر الكريم من توفير السلع الاساسية التي يحتاجها المواطنين في حياتهم اليومية وتوزيعها بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررين بالأزمة الحالية.
ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام