انعقاد الإجتماع الثاني للمجلس الإقليمي للأولمبياد الخاص عبر المنصة الإفتراضيةحسام عاشور: مفاوضات مباراة اعتزالي مستمرة منذ شهر ونصفبارتوميو يتدخل لحسم تجديد عقد تير شتيجن مع برشلونةمانشستر يونايتد يستغل بوجبا في ضم ثنائي يوفنتوسمطار القاهرة يستقبل 330 مصريا من العالقين بالكويتوزير الري يتابع مع القيادات التنفيذية موسم أقصى الاحتياجات المائية والمشروع القومي لتأهيل الترعتعرف على جهود الداخلية لإزالة التعديات بأملاك الدولة والزراعاتالكهرباء تستجيب لشكوى قارئ ضمن مبادرة"سيبها علينا" حول تهالك الشبكة بقنامصادر كنسية: البابا تواضروس يستقبل أسرة عماد أمير شهيد البرثالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لسيدة مصرية بالتجنس بالأمريكيةنائب وزير التعليم: من 70 إلى 80% من الطلاب سلموا أبحاثهم بالمدارس الفنيةالرى: بدء تطبيق قرار منع دخول العاملين والزائرين لمبانى الوزارة بدون كمامة..صورمدير مركز التعليم المدمج بجماعة القاهرة : امتحانات طلاب "البينى" و"الصيفى" بنظام الأبحاثالشهر العقارى يحدد 5 إجراءات مشددة للحد من الكورونا مع عودة العمل غداتعافي سامح فهمي وزير البترول الأسبق من فيروس كوروناوزير الرى يكلف أجهزة الوزارة بإنجاز مشروع تأهيل وتبطين الترعدعونا ننسى أخطاء الماضي ونرتكب أخطاء جديدة.. أحمد فلوكس يوجه رسالة غامضة لجمهورهفي عيد ميلاد نهلة سلامة.. تعرف على أهم أعمالها وعمرها الحقيقيتشرفت بالعمل معاه.. دنيا سمير غانم تنعى حسن حسنيأسعدنا وأدخل الابتسامة علينا.. درة تنعي حسن حسني

أبقار ترقص من الفرحة بعد خروجها من حظائرها لأول مرة منذ 6 شهور (فيديو)

   -  

 دفع تفشي فيروس كورونا المستجد بلدان العالم إلى اتخاذ إجراءات صارمة وقاسية للحد من انتشار مرض كوفيد 19، كان من بينها فرض الحجر الصحي وقيود على الحركة بما فيها تقييد حركة الحيوانات في بعض الدول.ويبدو أن القيود المفروضة على حركة التنقل والتباعد الجسدي لم تكن صعبة على الإنسان فحسب، إنما أثرت على الحيوانات أيضا خاصة أن بعض القائمين على تربية الحيوانات منعوها من الخروج إلى المراعي الخضراء حتى تتنقل بسهولة وبحرية تامة، لكن الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا المستجد أدت إلى تقييد حركة الحيوانات أيضا.

في إطار ذلك، نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو، يظهر فيها مجموعة من الأبقار التي ترقص من الفرحة لخروجها من حظائرها.

وعلقت صحيفة "ذا صن" البريطانية على الفيديو قائلة إنه "يظهر مجموعة من الأبقار التي ترقص من الفرحة لخروجها من حظائرها إلى المراعي ‏الواسعة المحيطة بها".‏

وأظهر مقطع الفيديو صاحب المزرعة، وهو يسمح للأبقار بالخروج من الحظائر، ومن ثم انطلقت الأبقار إلى خارج الحظائر وهي تركض بشكل عشوائي.

 وتسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة أكثر من 4 ملايين شخص ووفاة ما يزيد عن 300 ألف حالة على مستوى العالم، منذ اكتشافه في أواخر ديسمبر الماضي حتى الآن.

1
2
3
4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة