تشتغل أيه لو مكنتش لاعب كورة؟.. نجوم يكشفون عن أمنيات الطفولةاليونانى جونيس ينتظر قرار إبراهيم عثمان لتدريب الاسماعيلىالأهلي يصرف راتب مايو للنشاط الرياضي وفريق الكرة الأحد المقبلأطيب قلب.. العميد حسام حسن يدعم شيكابالا بعد سخرية وتنمر بعض الجماهيرشاهد رد فعل خالد بوطيب بعد إزالة صورته من احتفال الزمالك بالكونفدراليةتقارير تركية: بشكتاش يُفاوض النني لتسوية أزمة مستحقاتهبعد إزالة صورته.. بوطيب يسخر من الزمالك ويُثني على دعم الجماهيرالخطيب يُناقش التصور المالي للأهلي مع أمين الصندقروسيا تقترح على منظمة الصحة العالمية 8 لقاحات ضد فيروس كوروناالصحة الأردنية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الإجمالى إلى 728وزير الأوقاف الأردني: سيعاد فتح المساجد لصلاة الجمعةرئيس الوزراء الفرنسى: سنعيد فتح المدارس الإعدادية والثانوية بأسرع مما توقعنا3 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن القيادي بداعش أبو بكر الغريبمطار أورلى جنوبى باريس يعيد فتح أبوابه فى 26 يونيو المقبلللعودة الآمنة.. 9 نصائح لأصحاب العمل لحماية الموظفين من كوروناالسودان: استشهاد ضابط في توغل مليشيات إثيوبية بالقضارفتباطؤ وتيرة فقدان الوظائف في الولايات المتحدةالسفارة الأمريكية في إسرائيل تحث مواطنيها على الابتعاد عن الضفة الغربية وقطاع غزةخلال 10 أسابيع.. 41 مليون أمريكي يتقدمون للحصول على إعانة ضد البطالةاستطلاع: 74% من الألمان يرون تدابير مواجهة كورونا صائبة

مواعيد إجازات بورصات الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك

-  
أعلنت إدارات بورصات الخليج، عن مواعيد العطلة الرسمية لأسواق المال الخليجية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وانقسمت أجازة البورصات بين منح الأسبوع القادم أجازة كاملة واستئناف العمل يوم الأحد، أو أجازة من يوم الأحد إلى يوم الثلاثاء.

بورصة دبى

حددت شركة سوق دبي المالي، العطلة الرسمية لعيد الفطر المبارك، اعتباراً من التاسع والعشرين من رمضان وحتى الثالث من شوال، وبما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي، على أن يستأنف الدوام بشكل رسمي من الرابع من شوال لعام 1441 هجرية.

بورصة الكويت

أعلنت شركة بورصة الكويت للأوراق المالية، عن تعطل أعمال البورصة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 24 مايو، على أن يستأنف الدوام الرسمي كالمعتاد اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 27 مايو.

بورصة البحرين

ونفس الأمر أعلنت بورصة البحرين، عن العطلة الرسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 24 مايو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو، على أن يعاود العمل يوم الأربعاء الموافق 27 مايو.

أما بورصتي السعودية وقطر، حدد أجازة عيد الفطر تبدأ بنهاية تداول يوم الخميس الموافق 21 مايو على أن تستأنف التداول بعد الإجازة يوم الأحد 31 مايو الجاري.

بورصة مسقط

حدد سوق مسقط للأوراق المالية، تعطل أعمالها من يوم الأحد 30 رمضان الموافق 24 مايو، على أن تنتهي الإجازة وفقاً للبديلين الآتيين :أولا إذا صادف أول أيام العيد يوم الأحد الموافق 24 مايو فتنتهي الاجازة يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأربعاء الموافق 27 مايو، ثانياً إذا صادف أول أيام العيد يوم الاثنين الموافق 25 مايو فتنتهي الأجازة يوم الخميس الموافق 28 مايو على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 31 مايو.



ارتفعت بورصات الخليج، جلال جلسات الأسبوع المنتهي، آخر أسبوع في شهر رمضان، إذ ارتفع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية-تاسي، بنسبة 5% رابحاً 333.68 نقطة ليغلق عند مستوى 7050.66 نقطة، كما ارتفعت مؤشرات بورصة الكويت، إذ صعد المؤشر العام بنسبة 4.57% وقفز مؤشر السوق الأول بنسبة 5.4%، وزاد المؤشر العام لسوق دبي المالي، بنسبة 2.3% رابحاً 44.44 نقطة ليغلق عند مستوى 1938.91 نقطة، وربح رأس المال السوقي 4.78 مليار درهم، وارتفعت بورصة البحرين بنسبة 2.4% رابحاً 29.74 نقطة ليغلق عند مستوى 1270.39 نقطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة