«العملاق اللطيف» عطله كورونا عن العمل.. القصة الكاملة لمقتل «جورج فلويد» (صور)أكثر من 6 ملايين مصاب بكورونا في العالم.. والوفيات تتجاوز 367 ألفاروسيا تسجل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بكورونا.. والحصيلة تتجاوز 400 ألفرواندا تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونااسكتلندا تدعو إلى حذر شديد أثناء تخفيف قيود كوروناعودة الرحلات الداخلية في السعودية.. ولا سفر لمن تجاوزت حرارته 38روشتة الوقاية من الفيروس الاقتصادي المستجد 2020الإحصاء: 17.3% من المصريين مدخنون وتتراوح الفئة العمرية من 15 عاما فأكثرالمجلس التصديري للصناعات الهندسية: تحسن صادرات مصر في عدد من المجالات بنهاية 2018وزيرة الثقافة ورئيس الاوبرا ينعيان مدير الاستقبال والتسويق بأوبرا الإسكندريةبكلمات مؤثرة.. كارمن لبس تنعي الراحل حسن حسنيندى أبو فرحات تستعد للمشاركة في عمل فني جديدتامر عاشور يعلن عن مفاجأة لجمهورهرايان جوسلينج يبدأ العمل على فيلم جديد تحت عنوان Wolfmanبعيدا عن الحجر .. نانسى عجرم بـ "لوك" رياضى فى ظهور جديد لها خارج المنزليارا تحتفل مع الجمهور بعيد ميلادها "أون لاين" على انستجرام.. غداهيفاء وهبي تتعاون مع الشاعر هانى رجب فى أغنية جديدة باللهجة المصريةأوبرا وينفري: جورج فلويد هو روح عظيمة..ولن ندع اسمك مجرد "هاشتاج "كلام يوجع القلب..ماذا قالت ريهانا بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الأفريقيةإسلام إبراهيم: أصعب مشاهدى فى "بـ 100 وش" وأنا راكب الموتوسيكل

كولومبيا تسجل أكبر زيادة يومية في عدد الإصابات بفيروس كورونا

   -  
أرشيفية
بوجوتا - (د ب أ):
سجلت كولومبيا أكبر زيادة يومية في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، الجمعة، حيث أكدت وزارة الصحة تسجيل 801 إصابة جديدة و30 وفاة.

وأوضحت الوزارة، أنه تم تسجيل ربع عدد حالات الإصابة الجديدة في العاصمة بوجوتا، التي شهدت أعلى عدد من الإصابات بكورونا في كولومبيا.

وارتفع العدد الإجمالي للإصابات بالفيروس إلى 20 ألف شخص في مختلف أنحاء البلاد.

وتراوحت أعمار الضحايا بين 34 و95 عاما.

وتخضع كولومبيا لإغلاق منذ نحو شهرين، إلا أن السلطات بدأت مؤخرا في السماح لبعض شركات التصنيع بإعادة فتح أبوابها. ومن المنتظر استئناف الأنشطة الاقتصادية بشكل أوسع في الشهر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة