الإعلان عن وظائف المعيدين والمدرسين المساعدين وزميل وزميل مساعد بالجامعات للعمل بالمستشفياتوزيرة الصحة: تحديث تطبيق "صحة مصر" وإضافة المستشفيات العامة والمركزية التى تم ضمهاحكايات علاء الدين على "بوابة الأهرام" مع "الولد والعيد"| فيديورئيس "الوطنية للصحافة" يعتمد تشكيلات لجان الأزمة المرشحة من رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القوميةضبط 2858 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةبعد 4 سنوات من الانفصال.. كيف أصبحت علاقة براد بيت وانجلينا جولي؟ربنا يزيح الغشاوة من قلوبهم ..أول تعليق من رجاء الجداوي حول شائعة وفاتهاأخبار الفن| فنان سعودي يتضرر من العزل المنزلي.. ورسالة خاصة من نانسي عجرم لجمهورهادومينيك حوراني تطلق أغنية عن "كورونا" من المنزلبالأسود.. محمد رمضان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهدلمواجهة كورونا..الوطنية للصحافة: 100 الف جنيه دعم لكل مؤسسة قومية لشراء مستلزمات التطهير والتعقيموزير خارجية اليابان يكرم مسئولا مصريا لجهوده في دعم اقتصاد البلدين«بنبني لبكرة».. حملة الإنتاج الحربي لاستعراض مشروعاتها التنمويةنشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي الموالح خلال شهر يونيو.. فيديوموجز السوشيال ميديا | تعليق نجيب ساويرس على فيلم يصفه بـ «المليونير البخيل».. ورسالة غامضة لـ نوال الزغبيشاهد.. رد نجيب ساويرس على مطالبة محمد هنيدي بشراء تويترالهيئة الوطنية تعتمد تشكيل لجان لإدارة أزمة كورونا بالمؤسسات الصحفية30 صورة في مشوار النجمة مديحة يسري.. "بينها صور نادرة"فيديو.. أحمد الفيشاوي داخل أحد الفنادق بصحبة زوجته: "شجع سياحة بلدك""مالمو السينمائي" يعلن فتح باب التقدم للمشاركة في "نقاد بلا حدود"

بايرن ميونيخ يعيد «كوتينيو» رسميا إلى برشلونة

   -  
فيليبي كوتينيو

كشف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الجمعة عن انتهاء مدة بند أحقية شراء الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة الإسباني.
وقال «رومينيجه» خلال تصريحات نقلتها مجلة «دير شبيجل» الألمانية: « بايرن ميونخ لم ينفذ خيار أحقية شراء كوتينيو، وانتهت صلاحيته ولم ننفذه».
وأضاف: «يجب أن نقوم بالتخطيط الداخلي على المستوى المالي».
وكان «كوتينيو» انضم إلى بايرن هذا الموسم على سبيل الإعارة مع أحقية شرائه مقابل 120 مليون يورو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة