إبراهيم السمان لـ"مصراوي" عن 2020: "أشعر بتفاؤل وهنبقى من الدول العظام"بعد وصف خطة أحد أفلامه بالشيطانية.. أيمن بهجت قمر: "ده أنا غلبان"التصويت مستمر.. محمد رمضان أفضل ممثل في استفتاء مصراويلؤي لـ"مصراوي" لم أغامر بالتعاون مع الشعراء والملحنين الشباب في "على خيرة الله"ترامب: فيروس كورونا الهدية السيئة من الصين وما زال يواصل انتشارهبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ65 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعالأردن: إعادة فتح المساجد والكنائس اعتبارا من 5 يونيومحمود سعد يخضع لبروتوكول العلاج بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.. أين أصيب؟بي بي سي: استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 17 يونيو6 أسباب وراء تفضيل استخدام الأبواب القصيرة للمراحيض العامة"مضادة للرصاص".. Klassen تحوّل رينج روفر لسيارة مصفحة للشخصيات المهمةفورمولا-1|الاتحاد الدولي للسيارات يحدد سقفا ماليًا لإنفاق الفرق بداية من 202170 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة خلال أيام العيدأسبوع الفنون.. اليونسكو تدعو لتأهيل أجيال قادرة على إعادة رسم ملامح العالمالطرابيشى.. مهنة عرفها المصريون عقودا كرمز للأناقة وانقرضت بعد الثورةنائبة برلمانية تتقدم بسؤال للحكومة: هل استخدام "الكمامة القماش" تحمي من الإصابة بفيروس كورونا؟"الوفد" يطلق حملة صحية كبرى لفحص العاملين بالحزب والمؤسسة الصحفية ضد فيروس كورونابالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟بعد 9 سنوات.. الأموال العامة تكشف حقيقة اختلاس 700 ألف جنيه من مستشفى حكوميالتحقيقات في واقعة "جثة حلوان المجهولة": 3 عاطلين أحرقوها

وفاة مدرب كرة السلة الأمريكي جيري سلون عن 78 عاما

   -  
جيري سلون

توفى مدرب كرة السلة الأمريكي جيري سلون يوم الجمعة عن عمر ناهز 78 عاما.
ويشتهر سلون أنه قاد فريق يوتا جاز للتأهل مرتين متتاليتين إلى نهائي الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة في تسعينيات القرن الماضي.
وتألق سلون كلاعب في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي في صفوف شيكاغو بولز.
وحقق سلون أغلب نجاحاته خلال مسيرته التدريبية مع فريق يوتا جاز حيث قاده طوال 23 عاما بين عامي 1988 و2011.
وصعد سلون بيوتا جاز إلى نهائي دوري المحترفين في عامي 1997 و1998 لكن الفريق خسر في المرتين على يد شيكاغو بولز بقيادة نجمه مايكل جوردان. كما سبق لسلون تدريب شيكاغو بولز بين عامي 1979 و1982. وحقق سلون خلال مسيرته التدريبية 1221 انتصارا مقابل803 هزائم، ليحتل المركز الرابع في قائمة أعلى المدربين تحقيقا للانتصارات في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين بعد دون نيلسون وليني ويلكينز وجريج بوبوفيتش.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة