ما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضحرئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديوبعد تخطي التجارب.. تاج الدين: لقاح كورونا سيتوافر بحلول أكتوبر أو نوفمبر المقبلشككوا في دعوة البنا .. تعرف على شعار الإخوان الأول وشروط الانضمام للجماعة .. فيديوصندوق تطوير العشوائيات: صرف 27.5 مليار جنيه خلال 6 سنوات على المناطق العشوائية..إنشاء نموذج محاكي للأسمرات بعواصم المحافظاتمهدي العلبي: حجم التجارة الإلكترونية فى مصر 2.1 مليار دولاركريم فهمي: عملت تاتو على ذراعي باسم زوجتي دانيا .. والرجالة بيقولولي ودتنا في داهية بسبب مسلسل ونحب تاني ليهالأرصاد: مناطق تتعرض لرياح خلال الأيام المقبلة.. بعضها مثيرة للأتربةالتضامن توضح المسئول عن تحديد هوية الطفل المعثور عليه وشروط الكفالةصدمه «موتوسيكل».. إصابة طفل بكسر الجمجمة أثناء عبور الطريق فى البحيرةالتعليم العالي: غدا انطلاق تنسيق الشهادات المعادلة 2020تعرف على اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإدارى بعد اعتمادها رسمياوزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يفتتحان مسجد بمسقط رأس مفتى الجمهورية اليوممرشد الإخوان يعترف بكفر الجماعة بالأوطان.. حقائق مثيرة تعرف عليهانقص الفيتامينات ليس السبب الوحيد فى التعب المزمن.. اعرف التفاصيلانخفاض نسبة الزنك فى الدم يزيد من فرص الوفاة بكورونا.. 5 أطعمة غنية بهمتحدث الوزراء: رد الأعباء التصديرية المتبقية قبل نهاية العام الجاري"التعليم": تغيير المناهج عملية مستمرة لمواكبة القواعد العلميةصندوق تطوير العشوائيات: "جايلنا توجيهات بإسعاد المواطنين"الأوبرا تستضيف حفل تأبين محمود رضا الأربعاء المقبل

وفاة مدرب كرة السلة الأمريكي جيري سلون عن 78 عاما

   -  
جيري سلون

توفى مدرب كرة السلة الأمريكي جيري سلون يوم الجمعة عن عمر ناهز 78 عاما.
ويشتهر سلون أنه قاد فريق يوتا جاز للتأهل مرتين متتاليتين إلى نهائي الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة في تسعينيات القرن الماضي.
وتألق سلون كلاعب في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي في صفوف شيكاغو بولز.
وحقق سلون أغلب نجاحاته خلال مسيرته التدريبية مع فريق يوتا جاز حيث قاده طوال 23 عاما بين عامي 1988 و2011.
وصعد سلون بيوتا جاز إلى نهائي دوري المحترفين في عامي 1997 و1998 لكن الفريق خسر في المرتين على يد شيكاغو بولز بقيادة نجمه مايكل جوردان. كما سبق لسلون تدريب شيكاغو بولز بين عامي 1979 و1982. وحقق سلون خلال مسيرته التدريبية 1221 انتصارا مقابل803 هزائم، ليحتل المركز الرابع في قائمة أعلى المدربين تحقيقا للانتصارات في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين بعد دون نيلسون وليني ويلكينز وجريج بوبوفيتش.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة