لا أحد يقبل الطعن في الأعراض.. الأداء الإعلامي تدين الهجوم على شيكابالاأغلق التعليقات على الصورة.. تركي آل الشيخ يشعل السوشيال ميديا بعد ظهوره بـ تيشيرت ألميريابعد إصابة محمود سعد.. إجراء صارم من اتحاد الكرة قبل عودة الموظفينبعد إصابة محمود سعد .. موظفو الجبلاية تحت الحجر الصحي وشادي محمد استثناءخروج نجم سلة الزمالك من العناية المركزة بعد إصابته بكوروناالزمالك يطلب من الصفاقسي توقيع حمزة المثلوثي إلكترونيًاأحمد أسامة يكشف موعد انطلاق برنامج خط أحمر على قناة الأهليالجيش السوداني ينفي دخول البرهان العزل الصحي بعد وفاة مستشارته بكوروناترامب: فيروس كورونا هدية «سيئة» من الصينأسعار الذهب فى السعودية اليوم الخميس 28-5-2020البنك المركزى يصدر تعليمات جديدة بشأن مبادرة الـ100 مليار جنيه لدعم قطاعات الاقتصادتشتغل أيه لو مكنتش لاعب كورة؟.. نجوم يكشفون عن أمنيات الطفولةاليونانى جونيس ينتظر قرار إبراهيم عثمان لتدريب الاسماعيلىالأهلي يصرف راتب مايو للنشاط الرياضي وفريق الكرة الأحد المقبلأطيب قلب.. العميد حسام حسن يدعم شيكابالا بعد سخرية وتنمر بعض الجماهيرشاهد رد فعل خالد بوطيب بعد إزالة صورته من احتفال الزمالك بالكونفدراليةتقارير تركية: بشكتاش يُفاوض النني لتسوية أزمة مستحقاتهبعد إزالة صورته.. بوطيب يسخر من الزمالك ويُثني على دعم الجماهيرالخطيب يُناقش التصور المالي للأهلي مع أمين الصندقروسيا تقترح على منظمة الصحة العالمية 8 لقاحات ضد فيروس كورونا

تقارير: الخطيب حسم ملف استمرار أزارو مع الأهلي .. والزمالك يظهر فى الصورة

   -  
أزارو

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مصير وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة والمعار لفريق الاتفاق السعودي.

وكان رينيه فايلر المدير الفني لـ الأهلي قد صرح في وقت سابق، بعدم الحاجة إلى خدمات أزارو ضمن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.


وأفادت صحيفة المنتخب المغربية، بأن محمود الخطيب رئيس الأهلي وجه الشكر إلى وليد أزارو وأبلغه بالاستغناء عن خدماته بناءً على توجيهات فايلر مدرب الفريق.

وأشار التقرير المغربي إلى أن وليد أزارو ضمن حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون وإمكانية التواجد بصحبة مواطنيه أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وكان وليد أزارو قد شارك في صفوف الأهلي بصفة أساسية أثناء وجود باتريس كارتيرون على رأس القيادة الفنية للأحمر خلال عام 2018.

يُذكر، أن أزارو خرج معارًا إلى صفوف الاتفاق السعودي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر، وتنتهي بنهاية الموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة