الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة يعبد ويداهم عددا من منازل الفلسطينيينالصين تؤكد استمرارها في تقديم الدعم لكافة القطاعات في ليبيرياكورونا في روسيا.. تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة والحصيلة تتجاوز 400 ألف"فافيبيرافير".. روسيا تصادق على أول عقار ضد فيروس كوروناالقوات الأمنية العراقية تعتقل أربعة عناصر من داعش جنوب الموصلنصيحة في اليابان: صوتك العالي "يساهم في نقل فيروس كورونا""روبرت كوخ" يسجل 286 إصابة جديدة بفيروس كورونا في ألمانياتمديد إغلاق المطارات السودانية لمدة أسبوعين"البرلمان" يعلن إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كوروناعُمان تسجل حالتي وفاة و1014 إصابة جديدة بفيروي كورونا«العملاق اللطيف» عطله كورونا عن العمل.. القصة الكاملة لمقتل «جورج فلويد» (صور)أكثر من 6 ملايين مصاب بكورونا في العالم.. والوفيات تتجاوز 367 ألفاروسيا تسجل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بكورونا.. والحصيلة تتجاوز 400 ألفرواندا تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونااسكتلندا تدعو إلى حذر شديد أثناء تخفيف قيود كوروناعودة الرحلات الداخلية في السعودية.. ولا سفر لمن تجاوزت حرارته 38روشتة الوقاية من الفيروس الاقتصادي المستجد 2020الإحصاء: 17.3% من المصريين مدخنون وتتراوح الفئة العمرية من 15 عاما فأكثرالمجلس التصديري للصناعات الهندسية: تحسن صادرات مصر في عدد من المجالات بنهاية 2018وزيرة الثقافة ورئيس الاوبرا ينعيان مدير الاستقبال والتسويق بأوبرا الإسكندرية

بعد اكتشافه خيانة فدوى .. أحمد زاهر يوجه رسالة لـ مخرج البرنس

-  
احمد زاهر

نشر الفنان أحمد زاهر فيديو لمشهد يجمعه بالفنانة روجينا من مسلسل البرنس من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام ".


وعلق أحمد على الفيديو قائلا " من أقوى المشاهد اللى تعبنى بجد.

شكرا أستاذ محمد_سامي علي كل لحظة حلوة عشناها معاك في هذا العمل الاستثنائي الرائع اللي قلب الشارع العربي كله مش المصري بس #البرنس #٢٠٢٠ ".

وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه وجاءت التعليقات كالاتى :

انت فنان عالمى - الاسطور اللى بجد - الله عليك بجد روعة 


وعلق الفنان محمد علاء قائلا " بجد اتشرفت واستمتعت بالشغل معاك ... بجد فنان صادق ومتالق دايما فى كل أعمالك " .

اقرا ايضا :




تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـستة وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة