رايان جوسلينج يبدأ العمل على فيلم جديد تحت عنوان Wolfmanبعيدا عن الحجر .. نانسى عجرم بـ "لوك" رياضى فى ظهور جديد لها خارج المنزليارا تحتفل مع الجمهور بعيد ميلادها "أون لاين" على انستجرام.. غداهيفاء وهبي تتعاون مع الشاعر هانى رجب فى أغنية جديدة باللهجة المصريةأوبرا وينفري: جورج فلويد هو روح عظيمة..ولن ندع اسمك مجرد "هاشتاج "كلام يوجع القلب..ماذا قالت ريهانا بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الأفريقيةإسلام إبراهيم: أصعب مشاهدى فى "بـ 100 وش" وأنا راكب الموتوسيكلملامحك كلها منى.. صور مذهلة لمشاهير متشابهين عبر أزمان مختلفةالبنوك تشدد على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا في أول يوم عمل بعد الاجازة"أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من هو الفنان محمد أمين؟هذا ما تمنته نهلة سلامة في عيد ميلادهاكمال زادة عن وفاة عفاف شاكر: "الـ3 اخوات دلوقتي في مكان أحسن"خلال 24 ساعة.. ضبط 3383 مخالفة مرورية متنوعةبعد "سما ومودة وحنين ".. القبض على "سوبر ماهر" داخل منزلة بشربينخلال حملة أمنية.. ضبط 52 سلاح ناري و91 قضية مخدرات في يوم واحدمد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة" لـ21 يونيولتعذر حضورهم.. تأجيل محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم ولواء الثورة" لـ16 يونيوتأجيل محاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق" لـ22 يونيومدرب أتالانتا يكشف معاناته مع فيروس كوروناميسي: كرة القدم لن تكون كما كانت

الحلقة الـ29 من «النهاية»: تعاون مؤنس مع الواحة

-  
الحلقة 22 من مسلسل «النهاية» - صورة أرشيفية

بدأت الحلقة 29 من مسلسل «النهاية»، بإصلاح الروبوت زين، وتعاون زينة موظفة «إنرجى كو»، مع صباح«سهر الصايغ» لاصلاحه، ولكن كانت زينة تتعاون مع مؤنس«أحمد وفيق» لخداع صباح وأخذ العقول الصناعية منها.

وبمجرد أخذ العقول الصناعية، قام مؤنس بقتل غفران، لتسليم العقول للمنتظر، ومن ثم قام بالهروب إلى الواحة، ولا تزال صباح وزين يسعوا لانتاج درع أمن.

بينما حاولت موظفى الأمن بالواحة قتل المهندس زين «يوسف الشريف»، لمعرفته للحقيقة، ولكن قامت سليمة «سارة عادل» بمقتلها أولاً، ومن ثم مساعدة زين، كما قام عزيز «عمرو عبدالجليل»، بإنقاذ فارس«محمد الكيلانى»من السجن، وذهابه مع سعادة، ليذهب للتخلص من الروبوت.

وقامت رضوى«ناهد السباعى»، بتحصيل محصول سام إلى يسر، حتى قتله رئيس العصابة، وأتنهت الحلقة على مقتل سليمة من قبل موظف الواحة أثناء مساعدتها لزين، ومن ثم مهاجمته.

تدور أحداث مسلسل «النهاية» في القدس بعد تحريرها من قبل العرب عام 2121، حيث اختفت العملات المعدنية، وأصبحت العملة الرئيسية تسمى بـ«EC»، وتعود فكرة المسلسل إلى الفنان يوسف الشريف، وهو من إخراج ياسر سامى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة