للعزل فوائد.. طفرة في مواليد حديقة حيوان روسية خلال إغلاقها بسبب كورونا"البترول" تواصل تيسير إعادة العاملين بالخارج التابعين للقطاع إلى القاهرةموجة جديدة من تسريح العاملين في أمريكا بسبب فيروس كوروناحال استئناف العمل.. ما هى خطة وزارة الآثار حال فتح منطقة الأهرامات للزيارة ؟هل سيقام معرض فرانكفورت الدولى للكتاب فى موعده رغم كورونا؟.. اعرف الإجابةمناظرة فرج فودة فى معرض الكتاب تحقق 70 ألف مشاهدة على قناة وزارة الثقافةمنبوذون ويخاف الناس من العدوى .. تعرف على حال أطباء الأوبئة فى العصور الوسطىحفيدة بيكاسو تعرض أعمال جدها فى مزاد عالمى فى لندن.. اعرف موعدهبدعم 2000 دولار.. تعرف على آخر موعد للتقدم لمعرض 421 لدعم المشاريع الإبداعيةضبط 20 قضية أموال عامة ومخالفات للقانون البيئي خلال يوم بالمحافظاتالأهلي يرسل عقد سعد سمير الجديد لاتحاد الكرةعيون العرب على عودة الدورى السورى اليوملجنة التخطيط بالأهلي تعرض تصورها على الخطيب عقب اجتماع الأحدإصابة المدير الفني لاتحاد الكرة بفيروس كورونا.. و«الجبلاية» تتخذ الإجراءات الرسميةزعيم المعارضة التركية: نظام أردوغان يعيش في ترف.. فيديومستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: المشروعات القومية صلب الأمن القومي المصري.. فيديوتأجيل إطلاق أول رحلة فضاء لـ «ناسا» منذ 9 سنوات.. فيديوسمير راغب: مسلسل الاختيار ضربة قوية للجماعات الإرهابية.. فيديوتطهير وقياس حرارة.. روبوتات لحماية المواطنين من كورونا في تايلاند | شاهدأخبار التوك شو.. موعد صرف معاشات يونيو.. الصحة تزف بشرى سارة عن نسب شفاء كورونا.. تفاصيل عودة النشاط الكروى

الأحزاب تستعد للعيد بتوزيع الكعك والألعاب والمواد الغذائية على المواطنين

   -  
حزب الحركة الوطنية المصرية

يأتي عيد الفطر المبارك هذا العام في ظل جائحة فيروس كرونا المستجد والحظر الجزئي ومجموعة من الإجراءات الاحترازية وترصد "بوابة الأهرام" أنشطة الأحزاب السياسية في عيد الفطر المبارك.
قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية لـ"بوابة الأهرام" إن الحزب استعد لعيد الفطر المبارك بعددة  من الفعاليات والأنشطالتي من شأنها ادخال البهجة والفرحة والسعادة على المواطنين والفئات الأكثر احتياجا مشدداً على أنه أصدر تعليمات بمشاركة المواطنين فرحتهم مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


وتابع اللواء رؤوف أن الحزب جهز عبوات كعك لتوزيعها على المواطنين خلال عيد الفطر المبارك وكذلك لإهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، مشيرا إلى أنه سيتم أيضًا توزيع لعب على الأطفال في دور الأيتام لتعويض غياب ذويهم وذلك من أجل تعزيز روح المشاركة المجتمعية والمؤازرة من كوارد الحزب في القاهرة والمحافظات مع المواطنين فى مختلف المناسبات.
وأردف رئيس الحركة الوطنية: إن الحزب قام خلال شهر رمضان وسيقوم خلال العيد سواء في القاهرة أو المحافظات بتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأكثر فقرا لمشاركتهم فرحة العيد وتفريج همومهم، مشددًا علي أن ذلك يتم في إطار الدور المجتمعي الذي يلعبه الحزب للتواصل مع جموع الشعب المصري.
وأوضح اللواء رؤوف السيد علي أنه سيتم مراعاة كافة التدابير الإحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصاً على سلامة المواطنين خلال المشاركة في تلك المبادرات المجتمعية. وأكد اللواء أحمد العزازي أمين عام القاهرة ب حزب الحرية المصري أنه في ضوء الخطة الموجهة لجميع أمانات العاصمة وانخراط الحزب في دورة المجتمعي والتضامنا مع أسر العمالة غير المنتظمة والأسر المتضررة من فيروس كورونا تم تجهيز وتوزيع علب كحك العيد بمناسبة عيد الفطر المبارك . وأضاف اللواء أحمد العزازى أن الحزب سوف يستمر خلال الأيام القادمة في مختلف أمانات الحزب لتخفيف العبء علي اهالينا البسطاء. وأشار إلي أنه تمت مراعاة جميع الاحتياطيات والتدابير الخاصة بمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره خلال عمليات توزيع كعك العيد. وقال أحمد خالد الأمين العام المساعد، رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر إن اتحاد الشباب معتاد كل عيد أن يقوم بتوزيع اللعب والهديا علي الأطفال والأسر الأكثر احتياجا احتفالا بالعيد. وأضاف أن هذا العام الظروف مختلفة بسبب جائحة كرونا والإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس وعدم إقامة صلاة العيد أو أي مظهر من مظاهر الاحتفالات لذلك سيقوم الاتحاد بتوصيلها إلى المنازل.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة