5 معتقدات خاطئة عن التسمم الغذائيمن بين العتمة نور .. تعدد حالات الولادة بمستشفيات العزل في المحافظاتالتزام المواطنين في شمال سيناء بارتداء الكمامة داخل المصالح الحكومية والبنوكللعائدين من عطلة عيد الفطر.. محافظ جنوب سيناء: احتساب العزل المنزلي أيام عمل رسميةللحفاظ على الصحة العامة.. تطهير الترع وكافة المجاري المائية بالبحيرةتوريد 170 ألفًا و206 أطنان قمح لصوامع وهناجر كفر الشيخ .. صورضبط مصنع كمامات مجهولة المصدر يعمل خلال أوقات الحظر بمنيا القمح.. صوروصول وزير القوى العاملة لمدينة العاشر من رمضان لتفقد عدد من المصانع..صورغارات ليلية تستهدف مواقع للميليشيات الإيرانية فى الرقة شرق سورياسرقة على الهواء.. اقتحام محال تجارية في لوس أنجلوس خلال تغطية إخباريةالمغرب يسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع الحصيلة لـ 7783 حالةمحافظ الغربية يقرر إلغاء افتتاح المشروعات حداداً على شهيد المحلةمحافظ الشرقية يكلف رئيس مدينة أولاد صقر بتكثيف حملات التعقييممدينة الأقصر ترفع 40 طن قمامة ومخلفات صلبة بمنطقة حي جنوبمدير نزل الشباب بالطود يعلن خروج حالتين بعد التعافى من فيروس كورونارئيس جهاز العاشر: زيارة وزير القوى العاملة لمتابعة اتخاذ المصانع الإجراءات الاحترازيةصور.. محافظ الأقصر يتفقد مواقف السيارات والتزام المواطنين بارتداء الكمامةمحافظ المنوفية: سحب 86 رخصة قيادة لسائقى السيارات لعدم ارتداء الكماماتالتزام العاملين في جامعة بنها بارتداء الكمامة.. صورتفاصيل أول إصابة بكورونا داخل فندق بالغردقة بعد عودة السياحة

«الإفتاء» تصدر تنبيه مهما بشأن صلاة العيد (التفاصيل)

   -  
احتفالات وصلاة العيد بمسجد مصطفى محمود - صورة أرشيفية

أكدت دار الإفتاء المصرية على ثواب صلاة العيد في المنزل، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

وقال الإفتاء، عبر حسابها على «فيس بوك»: «تنبيه مهم بخصوص صلاة العيد من صلى صلاة العيد في المنزل سيحصل على أجرها كاملا، ومن يفعل ذلك سيأخذ ثواب أكبر لأنه أكثر حرصا على حياة الناس وهو ما يدعو إليه الإسلام».

وتابعت: «والله قال» وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا، ومن خالف تلك الإجراءات الاحترازية ودعا للصلاة في المساجد أو على أسطح المنازل أو أي تجمع في أي مكان فهو آثم في ظل انتشار فيروس كورونا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة