مسؤول بالسياحة: الفنادق العائدة للعمل تقترب من الإشغال الكاملبينها الأهلي ومصر.. أسعار الدولار ترتفع 3 قروش في البنوكوزيرة الصناعة: نستهدف إنتاج 30 مليون كمامة قماش لتلبية احتياجات السوقالفنان نعيم عيسي: سافرت مع الزعيم كل بلاد العالم و"مدبوليزم" أول مسرحية شاركت فيهاتامر حسني يقترب من 7 ملايين مشاهدة بأغنية "وإنت معايا"وفاة طبيب داخل الحجر الصحي بأسوان متأثرًا بفيروس كوروناجامعة الفيوم تنعى وفاة هيثم جمعة الموظف بالمدينة الجامعية بكورونافرق الجوالة تشارك فى تطهير وتعقيم 33 مركزاً للشباب بالشرقيةصور .. إزالة المخالفات والتعديات على مصرف حوض الزعفران بإدكو فى البحيرةقد يوقع اليوم.. تقارير: باريس يقترب من الإبقاء على إيكاردي مقابل 58 مليون يوروموهبة ليفربول يرفض مقابلة راموس بسبب صلاحلم ننسحب وتتويج الترجي "سرقة".. ماذا قال رئيس الوداد في شهادته أمام المحكمة الرياضية؟متوفرة بالتوت والكركدية.. وزيرة الصحة تشارك في بحث عن المركبات الطبيعية كمضاد لكورونانقل مقر انعقاد جلسات مجمع محاكم القاهرة الجديدة الابتدائية بالتجمع الخامس 14 يوماًأرجل ناس في الدنيا المصريين.. طبيبة روسية ترد على «كويتية» أساءت لمصرالبابا تواضروس الثاني: العالم أصبح لا شيء أمام «كورونا» رغم اختراعاته وإنجازاتهالدقهلية تستعد لتشييع 3 من شهدائها بالقوات المسلحةإجراءات مشددة بالمصالح الحكومية بالمنيا للوقاية من «كورونا».. «الكمامة» شرط للدخولدراسة بحثية: «السياحة المحلية» عامل امتصاص للصدمات الخارجية وقت الأزماتالتعايش مع كورونا.. كيف ترتدي الكمامة وما الطريقة الصحيحة للتخلص منها؟

محمد سامي لـ«روجينا»: إنتي «ملبوسة».. و«فدوى» شخصيتك الحقيقية

   -  
نشرت الفنانة روجينا صورة لشخصية «فدوى» في مسلسل «البرنس» - صورة أرشيفية

مازح المخرج محمد سامى، الفنانة روجينا، قائلًا لها: «هو أنتى ليه بتضحكى على الناس وتقولى إنك اجتهدتى على شخصية فدوى؟.. مش عاوزة تقولى إن فدوى شخصيتك الحقيقية؟.. فدوى هي شخصيتك الحقيقية والشخصية والأخرى تمثيل».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، بحضور «روجينا»، ببرنامج «كل يوم» المذاع على شاشة «إكسترا نيوز»، روجينا ملبوسة.. ولدينا تاريخ طويل وثقة، وبقولها أثق فيكى أكثر من ثقتك في نفسك.. روجينا حمليها المسئولية بس«.

وواصل قائلًا: «أنا كنت بكتب فدوى لروجينا، وعارف إن محدش هيعرف يعملها زيها.. وكل يوم بتثبت لى إنها أشطر ممثلة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة