خلال 24 ساعة.. ضبط 3383 مخالفة مرورية متنوعةبعد "سما ومودة وحنين ".. القبض على "سوبر ماهر" داخل منزلة بشربينخلال حملة أمنية.. ضبط 52 سلاح ناري و91 قضية مخدرات في يوم واحدمد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة" لـ21 يونيولتعذر حضورهم.. تأجيل محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم ولواء الثورة" لـ16 يونيوتأجيل محاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق" لـ22 يونيومدرب أتالانتا يكشف معاناته مع فيروس كوروناميسي: كرة القدم لن تكون كما كانتتقارير: النني رفض مقترح تخفيض الراتباتحاد المهن الطبية يقرر إغلاق مقره لمدة أسبوع بسبب ظهور حالات كورونافي أول يوم عمل.. التزام العاملين بجامعة بنها بارتداء «الكمامة»«الطيران المدني» تسير 8 رحلات إلى لبنان لإعادة 1400 مصري من بيروتإصابة النائب عيد هيكل بكورونا.. وأمين البرلمان: يعالج في مستشفى خاصحصاد الأوقاف الدعوي خلال شهر رمضانرئيس جامعة بني سويف يكشف السبب الحقيقي وراء وفاة «ممرض» بالمستشفى الجامعيتأجيل محاكمة المتهمين بـ«أحداث جزيرة الوراق» لـ22 يونيوتأجيل محاكمة المتهمين بـ«حسم /2 ولواء الثورة» لـ16 يونيورئيس ميناء الإسكندرية: لا تعامل مع أي شخص لا يرتدي كمامةمد أجل النطق بالحكم على متهمي «جبهة النصرة» لـ21 يونيوالبريطاني ديفيد أتينبورو يوثق رحلته مع الطبيعة في "حياة على كوكبنا"

بشرى وأشقائها يعثرون على والدتهم في الحلقة 30 من "القمر آخر الدنيا"

-  
مسلسل القمر آخر الدنيا

تلحق دلال بأشقائها أحمد وجلال في الحلقة الثلاثينن من ميلسل القمر آخر الدنيا، وهناك في العنوان التي أعطت لهم أم غريب يجدون والدتهم المختفية منذ فترة، ومعهم ابن خالتهم وسامي ابن عمهم.

وتتحدث معهم أمهم بدروس في الحياة أنها دائما كانت تبحث عنهم وتنتظرهم لكنهم دائما منشغلين، وتجلس أمهم وبجوارها كثير من الأطفال، وتقول لهم أن جميعهم أحفادهم.

ويخبر سامي أنه سيظل إلى جانب وجوار دلال دائمًا

فتسعد بهذا الخبر، وتتفاجأ دلال وجلال وأحمد بوجود 3 أشقاء لهم، وتقول لهم أمهم أن عليهم أن يتعرفوا على بعضهم البعض.

المسلسل بطولة الفنانة بشرى والفنانة سميرة عبدالعزيز وثراء جبيل، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، أحمد كرارة، وهدي الأتربي وعمرو عابد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة