وزيرة الثقافة ورئيس الاوبرا ينعيان مدير الاستقبال والتسويق بأوبرا الإسكندريةبكلمات مؤثرة.. كارمن لبس تنعي الراحل حسن حسنيندى أبو فرحات تستعد للمشاركة في عمل فني جديدتامر عاشور يعلن عن مفاجأة لجمهورهرايان جوسلينج يبدأ العمل على فيلم جديد تحت عنوان Wolfmanبعيدا عن الحجر .. نانسى عجرم بـ "لوك" رياضى فى ظهور جديد لها خارج المنزليارا تحتفل مع الجمهور بعيد ميلادها "أون لاين" على انستجرام.. غداهيفاء وهبي تتعاون مع الشاعر هانى رجب فى أغنية جديدة باللهجة المصريةأوبرا وينفري: جورج فلويد هو روح عظيمة..ولن ندع اسمك مجرد "هاشتاج "كلام يوجع القلب..ماذا قالت ريهانا بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الأفريقيةإسلام إبراهيم: أصعب مشاهدى فى "بـ 100 وش" وأنا راكب الموتوسيكلملامحك كلها منى.. صور مذهلة لمشاهير متشابهين عبر أزمان مختلفةالبنوك تشدد على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا في أول يوم عمل بعد الاجازة"أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من هو الفنان محمد أمين؟هذا ما تمنته نهلة سلامة في عيد ميلادهاكمال زادة عن وفاة عفاف شاكر: "الـ3 اخوات دلوقتي في مكان أحسن"خلال 24 ساعة.. ضبط 3383 مخالفة مرورية متنوعةبعد "سما ومودة وحنين ".. القبض على "سوبر ماهر" داخل منزلة بشربينخلال حملة أمنية.. ضبط 52 سلاح ناري و91 قضية مخدرات في يوم واحدمد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة" لـ21 يونيو

كيف ستنتقم دينا الشربيني من عائلة الشيّال

-  
مشهد من المسلسل

تبقت حلقة واحدة من المسلسل الأكثر شهرة على منصة شاهد لعبة النسيان ، لتبدأ فيها رقية (دينا الشربيني) الانتقام من عائلة الشيّال، بعدما تذكّرت أنها تراجعت عن خداع خالد (أحمد داود)، واعطته فلاشة بها جميع جرائم مؤسسة الشيّال.

ويراقب أمجد (أحمد صفوت) هاتفها، وبعدما أدرك أنها باعته، ذهب إليهما وحصل اشتباك نتج عنه موت أمجد وخالد، ولكن رقية أخذت الفلاشة من قررت الهرب، ولكن فاجئها نادر (علي قاسم) الذي هددها بالقتل إن لم تعطه الفلاشة، لتسقط من الشباك دون أن تنتبه.


واعترفت رقية لكل شيء إلى عمرو، في محاولة منها لتصحيح الأوضاع، ولكنه ظل غير قادر على تجاوز الأمر، فقد استطاعت رقية

إثبات أنها لم تخن زوجها أمجد، إلا أنها في الوقت نفسه تلاعبت بـخالد، وكانت سببًا في موته، لتتفق مع عمرو على الانتقام من عائلة الشيّال الذين قتلوا شقيقه خالد، ودمّروا حياتها، فكيف ستنتقم رقية من عائلة الشيّال؟


ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.
وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور

أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.


يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان على شبكة قنوات mbc مصر
قناة mbc مصر | الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا
قناة mbc مصر 2 | الساعة 2 عصرًا و8 مساءً

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة