يسبب التهابات خطيرة.. شاهد هانى الناظر يحذر الفتيات من استخدام الحلزون على البشرةنتواصل معه يوميا.. رئيس قطاع الطب العلاجي يوضح إجراءات العزل المنزلي.. فيديوولادة سيد قشطة.. حديقة الحيوان: نستغل فترة الحظر في تأهيل الحيوانات للزواج.. فيديوهنا القاهرة.. الصوت الأشهر في الراديو يكشف تفاصيل جديدة عن الإذاعة المصريةحديقة الحيوان: الاتفاق على إحضار فيل آسيوي لاستقبال الأطفال.. فيديوعماد حسين: انتشار كورونا سيساهم في تعجيل التحول الرقمي.. فيديو365 يوم طوارئ.. الري: إزالة 484 تعديًا على نهر النيل في رمضانهدية مصر للعالم.. مدير السلامة بالمتحف الكبير: إجراءات احترازية مشددة لمواجهة كوروناقرار من محكمة الأسرة بقضية نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعدالنيابة تطلب تقرير الأدلة الجنائية فى حريق الحرفيينحبس تاجر متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالمنيبجد يطالب محكمة الأسرة بإلزام نجله للسماح له برؤية أحفادهفض حفلى زفاف لمخالفة قرار إلغاء الاحتفالات لمواجهة فيروس كورونا بأبو النمرسالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى اغتصاب طفلة على يد سائق بالقطاميةالمرور يضبط 3383 مخالفة بحملات مكبرة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةحبس 3 متهمين بترويج الحشيش بمدينة بدر 4 أيامتجديد حبس قاتل حماه بسبب خلافات مع زوجته فى كرداسةالتحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إصابة شرطيين بالموسكي بأعيرة ناريةاستمرار حبس سائقين لاتهامهما بالاتجار فى النقد الأجنبى بالمقطممرتضى منصور: الأندية لا تريد استكمال الدوري.. ولسنا في شجار مع الأهلي

دنيا عبد العزيز: الجميع يتعاطف مع الدكتورة شيماء في "البرنس"

-  
دنيا عبد العزيز


اعتبرت الفنانة دنيا عبدالعزيز، أن دورها في مسلسل "البرنس"، الذي يعرض في سباق رمضان الحالي، نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، معتبرة أن دور الدكتورة شيماء الذي تجسده خلال أحداث العمل، من أكثر الشخصيات المميزة التي قدمتها.

وقالت دنيا عبد العزيز إنها عندما قرأت الدور، شعرت بخوف شديد لأن الشخصية مختلفة ولم تقدمها من قبل حيث تظهر في نموذج المرأة المقهورة من خلال

شخصية "الدكتورة شيماء"، التي تزوجت من "فتحى" الذي يجسده أحمد زاهر، أخو "رضوان البرنس" الذي يجسده محمد رمضان.

وأوضحت أن العمل يحمل الكثير من المفاجآت حتى الحلقة الأخيرة، معبرة عن سعادتها بعد حالة التعاطف الشديدة التي ظهرت بين المشاهدين تجاه الدكتورة شيماء التي بدت مظلومة في الأحداث.

وتدور أحداث المسلسل حول "رضوان" ويعمل سمكريًا في ورشة والده ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي"، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

ويشارك في بطولة "البرنس" محمد رمضان، ونور اللبنانية، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، وعبد العزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، وتأليف وإخراج محمد سامى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة