وفاة الممثل البريطاني مايكل أنجيليس عن 76 عامارغم حظر كورونا.. مظاهرات احتجاجية تشتعل فى إيطاليا.. شاهدمن الاثنين للأربعاء .. الأرصاد تحذر من موجة حارة ومنخفض جوي يضربان البلادأسماء مصطفى: السجن المشدد أو غرامة 50 ألف جنيه تنتظر مروعي الطفل المعاق.. فيديوبريطانيا تعلن استعدادها لمنح الجنسية لنحو 3 ملايين فى هونج كونج ..فيديوالفنان نعيم عيسى: شاركت فى ريا وسكينة وسافرت مع الزعيم كل بلاد العالم.. فيديولميس سلامة: الإعلام يلعب دورا مهما فى تشكيل وعي المجتمع ..فيديوالأرصاد الجوية: سكان المحافظات الكبرى لديهم إحساس مختلف بأجواء كوروناخبير علاقات دولية: والله إحنا في أمريكا بنحسدكم على القائد عبد الفتاح السيسي.. فيديووكيل البرلمان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ النواب المصابين بكورونابعد وفاة حسن حسني...لماذا تصدر اسم طلعت زكريا محركات البحث؟فرقة "النزارية".. كيف نشَأت وما أبرز معتقداتهم وعلاقتهم بالحشاشين؟اتحاد الكرة الإماراتي يعود للعمل اليوم بـ30 بالمئة من الموظفينسرقة مقتنيات بأكثر من نصف مليون إسترليني من منزل اللاعب رياض محرزإحالة تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية فى الزيتون للمحاكمةالتحريات تؤكد عدم وجود شبهة جنائية فى حريق عقار بالبدرشينحبس متهم بالإتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية 4 أيامهل يشترط ألا يزيد عُمر "مندوب مساعد مجلس الدولة " عن 30 عاما؟.. القضاء يجيبأب يقيم دعوى إسقاط حضانة ضد مطلقته ويتهمها بإكراه أطفاله على ترك المدرسةالكويت: تسجيل أعلى حصيلة شفاء يومية من كورونا بواقع 1230 حالة

شاهد.. محمد مهران: صفعة الفنانة نور لي في البرنس حقيقية

-  
محمد مهران والإعلامية أسماء مصطفي

أكد الفنان محمد مهران أن دوره في مسلسل "البرنس" هو أكبر مسلسل عمل عليه في حياته وأكثر ردة فعل تلقاها خلال مشواره الفني ، متابعا أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بعمل مع المخرج محمد سامي.
تابع خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، أن محمد سامي يعد أكثر مخرج عمل معه وكان مرتاحًا في هذا التعامل لأنه مخرج يهتم

بكل الممثلين كما أنه هو من كتب المسلسل وبالتالي كان يسمح للفنانين بالآداء المختلف و"التجويد"، مشيرًا إلى أنه كممثل لن يقدر على إخراج آداء جيد إلا لو كان وسط منظومة جيدة. 
قاال الفنان إن صفعة الفنانة نور التي تجسد دور شقيقته كانت "بجد" وليست تمثيل خلال الحلقات الأولى وذلك بعد سرقة محل
المجوهرات الخاص بزوجها ضمن أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أن الزيارات التي كان يتلقاها في السجن كان بها مشاعر وندم بشكل كبير وهي من أصعب المشاهد بالنسبة إليه.
أوضح مهران أنه كان زميلًا لمحمد رمضان في معهد الفنون المسرحية وهو ممثل ونجم "شاطر" بكل أركان النجومية لأنه يركز ويحب زملائه، كاشفًا أن مشهده مع أشقاء رضوان البرنس حين كان يخدعهم كان به موقف صعب وغريب لأن زوجته في ذلك الوقت كانت تلد وعقب تصوير المشهد ذهب إليها بسرعة للمستشفى للاطمئنان عليها وعلى رضيعه زين. 


https://www.youtube.com/watch?v=QxlcmM6u-qo

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة