ما هو تجميد الدماغ وعلاقته بتناول الآيس كريماسباب الانتفاخ وطرق الوقاية منه فى عيد الفطرإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية فى الأسبوع الأول من يونيو القادممستشفى قها للحجر الصحى تشكر رئيس الفريق الطبى لأدائه عمله رغم تعرض والده لحادثكبار العلماء حول العالم يناقشون أحدث الأبحاث العلمية لمواجهة كورونا بجامعة طنطاتامر حسني يشعل مسرح الصوت والضوء بأغنية ناسيني ليه.. شاهددينا الشربيني وعمرو دياب لم يجريا تحليل فيروس كورونا حتى عصر أمسعلى طريقتها.. وفاء عامر تحتفل بعيد الفطر مع والدتها وشقيقتها.. شاهدمعجبة تطلب من محمد نور مليون جنيه والفنان يرد.. تفاصيل"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبيةالصحة تخصص رقما للفرق الطبية للإبلاغ عن إصابتهم بكوروناخلال ساعات.. الصحة: مستشفى خاص لعزل الفرق الطبية المصابين بكورونا"أحد الأبطال".. المستشفيات التعليمية تنعى طبيبا بحميات إمبابة توفي بكوروناغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروحتسجيل 8 إصابات جدية بـ كورونا في أول يوم العيد بدمياطوجدوها جثة متعفنة.. دفن مسنة توفت داخل منزلها بدمياطاستغاثة من تمريض مستشفي العريش العام للمحافظاختيار مقالب فرعية مؤقتة لإلقاء القمامة بمدينة العريششاهد.. «ساحة الرحمة» بالجبيل متنفس سكان طور سيناء في ظل إغلاق المسجداقرأ في عدد الأهرام اليوم الإثنين.. هدايا الرئيس لأبناء الشهداء.. وإجراءات اقتصادية لمواجهة ما بعد كورونا

أفضل مداخلة.. خبير علاقات دولية يكشف تفاصيل الصراع بين الصين وأمريكا حول كورونا

   -  

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: خبير علاقات دولية يكشف تفاصيل الصراع الكبير بين الصين وأمريكا حول "كورونا".

قال الدكتور أيمن سمير، خبير العلاقات الدولية، إن الولايات المتحدة الأمريكية تعتقد أن الفيروس تفشى في نوفمبر وليس في ديسمبر بعكس ما تردده الصين، وترد دائما الصين على تلك الاتهامات التي يرددها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تعتمد في اتهاماتها على أن الرقم الذي تم اخفاءه من الصين رقم كبير يساوي 40% من نسب الوفيات الحالية في الصين، مشيرا إلى أن منظمة الصحة العالمية رفضت تلك الاتهامات.

وأضاف خبير العلاقات الدولية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية، أن ترامب أصدر وثيقة اعتبر الصين ورسيا هما المنافستان للولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا تعتبر السلوك الصيني في التعاملات الاقتصادية والسياسية تضر بسياسة الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك أرادت أمريكا أن توجه أنظارها إلى شرق أسيا، من أجل محاصرة الصين في قارة آسيا ولكن الأمر في غاية الصعوبة.

وأوضح أن أمريكا ترى أن الصين تريد أن تستحوذ على أسهم كبيرة في الشركات الأمريكية الكبيرة، وهذا ظهر جليا في أسعار أسهم تلك الشركات في البورصة العالمية والأمريكية أيضا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة