"اللي فات مات" لخالد سليم تحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعةتقرير المعمل الكميائى يحدد مصير 4 عاطلين حازوا كيلو هيروين وحشيش فى عين شمسزوجة تطلب الطلاق: زوجى يصور تعديه على بالضرب ويهددنى بنشر الفيديوهاتفيديو| تامر حسني يكشف عن طقوسه خلاله فترة الحظرأسرار لأول مرة.. الفنانة يسرا تتحدث عن دعمها لنور هشام سليم.. فيديوعبير صبري: كنت بدعى ربنا إنى اشتغل مع يسرا.. فيديوعادل إمام أنقذ حياتى.. يسرا تتحدث لأول مرة عن إجهاضها ومرضها بفيروس يصيب المخ.. فيديوجومانا مراد: يسرا من أجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. فيديوتيام مصطفى قمر: لولا الفنانة يسرا لم أكن لأظهر بهذا التميز في التمثيل.. فيديوحماية المستهلك: لجان للرقابة على الأسواق خلال أيام العيدخدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديوالأميرة بياتريس تقضى وقت العزل المنزلى مع خطيبها وحماتها.. اعرف القصةنيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوالمستلزمات الطبية تحذر من الكمامات المضروبة.. وتؤكد: الجيدة متوفرة وبسعر مناسبنجم منتخب فرنسا يبيع ميدالية مونديال 2018 مقابل 66 ألف يوروياسر جلال : شخصية الشرير أصبح لها مواقف وأبعاد إنسانيةفى ذكرى وفاته.. شخصيات أثرت فى حياة إسماعيل يسموسم ثالث لـ What We Do in the Shadows قبل نهاية عرض الموسم الثانىاتحاد الكرة يطرح مناقصة قبل اختيار "البوابة المطهرة"أحلام الجريتلى: محمد سامى مخرج فلتة وجميع صناع "البرنس" قدموا أداء رائعا

محافظ القليوبية: إزالة 743 مخالفة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية خلال 39 يوما

   -  

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، استمرار أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكل مدن المحافظة، والتصدي لكل من تسول له نفسه بانتهاز هذه الفترة العصيبة التي تمر بها الدولة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، موضحا أنه يتم شن حملات يومية وإزالة جميع المخالفات مهما كانت أنواعها.

وأضاف "الهجان" في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه بلغ إجمالي أمس الجمعة من مخالفات خلال الحملات المكبرة التي يتم تنفيذها بشكل دورى 11 مخالفة على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، منها 8 مخالفات على الأراضي الزراعية بمساحة 3 قراريط و5 أسهم، و3 نخالفات بناء على مساحة 328 متر مربع.

وتابع "الهجان"، أنه بلغ إجمالى ما تم إزالته في الفترة من 14 أبريل الماضي وحتى 22 مايو الجاري 132 مخالفة على أملاك الدولة بمساحة 24467 متر مربع، و488 مخالفة على الأراضي الزراعية بمساحة 14 فدان و20 قيراط و3 أسهم، و123 مخالفات بناء على مساحة 44142.4 متر مربع، ليصل إجمالي تلك المخالفات 743 مخالفة حتى الآن.

وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التعاون مع مديرية الزراعة واستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة وتطبيق القانون دون محاباة لأحد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة.

وأشار، إلى أن حملات الإزالة مازالت مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظة لحين الأنتهاء من إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية المقرر تنفيذ الإزالة من عليها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة