انعقاد الإجتماع الثاني للمجلس الإقليمي للأولمبياد الخاص عبر المنصة الإفتراضيةحسام عاشور: مفاوضات مباراة اعتزالي مستمرة منذ شهر ونصفبارتوميو يتدخل لحسم تجديد عقد تير شتيجن مع برشلونةمانشستر يونايتد يستغل بوجبا في ضم ثنائي يوفنتوسمطار القاهرة يستقبل 330 مصريا من العالقين بالكويتوزير الري يتابع مع القيادات التنفيذية موسم أقصى الاحتياجات المائية والمشروع القومي لتأهيل الترعتعرف على جهود الداخلية لإزالة التعديات بأملاك الدولة والزراعاتالكهرباء تستجيب لشكوى قارئ ضمن مبادرة"سيبها علينا" حول تهالك الشبكة بقنامصادر كنسية: البابا تواضروس يستقبل أسرة عماد أمير شهيد البرثالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لسيدة مصرية بالتجنس بالأمريكيةنائب وزير التعليم: من 70 إلى 80% من الطلاب سلموا أبحاثهم بالمدارس الفنيةالرى: بدء تطبيق قرار منع دخول العاملين والزائرين لمبانى الوزارة بدون كمامة..صورمدير مركز التعليم المدمج بجماعة القاهرة : امتحانات طلاب "البينى" و"الصيفى" بنظام الأبحاثالشهر العقارى يحدد 5 إجراءات مشددة للحد من الكورونا مع عودة العمل غداتعافي سامح فهمي وزير البترول الأسبق من فيروس كوروناوزير الرى يكلف أجهزة الوزارة بإنجاز مشروع تأهيل وتبطين الترعدعونا ننسى أخطاء الماضي ونرتكب أخطاء جديدة.. أحمد فلوكس يوجه رسالة غامضة لجمهورهفي عيد ميلاد نهلة سلامة.. تعرف على أهم أعمالها وعمرها الحقيقيتشرفت بالعمل معاه.. دنيا سمير غانم تنعى حسن حسنيأسعدنا وأدخل الابتسامة علينا.. درة تنعي حسن حسني

شاهد.. الفيديو الحقيقي لإعدام هشام عشماوي

-  
الارهابي هشام عشماوي

نشر النجم أحمد العوضى مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" .




وظهر خلال المقطع لحظة إعدام الإرهابى هشام عشماوي داخل غرفة الإعدام وعلق قائلًا "احلي مسا عليكم الفيديو الحقيقي لإعدام هشام عشماوي ☺️☺️😉".


وتدور أحداث مسلسل" الاختيار" حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏



ويعرض حاليا مسلسل الاختيار ويجسد الفنان أمير كرارة دور الشهيد الضابط أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 102 صاعقة الذي استشهد في كمين مربع البرث عام 2017 بسيناء. 



ويقوم الفنان أحمد العوضي بدور الإرهابى هشام عشماوي ضابط الجيش الذي خان وطنه وتحول إلى إرهابي.


وصور المخرج بيتر ميمي، جزءا كبيرا من مشاهد المسلسل في منطقة جبيلة في لبنان تقع مع الحدود السورية، التي تضمنت مشاهد أكشن خطيرة لأحمد العوضي. 


ويعرض مسلسل الاختيار على قناة On E، وقناة ام بي سي دراما. 





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة