ما هو تجميد الدماغ وعلاقته بتناول الآيس كريماسباب الانتفاخ وطرق الوقاية منه فى عيد الفطرإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية فى الأسبوع الأول من يونيو القادممستشفى قها للحجر الصحى تشكر رئيس الفريق الطبى لأدائه عمله رغم تعرض والده لحادثكبار العلماء حول العالم يناقشون أحدث الأبحاث العلمية لمواجهة كورونا بجامعة طنطاتامر حسني يشعل مسرح الصوت والضوء بأغنية ناسيني ليه.. شاهددينا الشربيني وعمرو دياب لم يجريا تحليل فيروس كورونا حتى عصر أمسعلى طريقتها.. وفاء عامر تحتفل بعيد الفطر مع والدتها وشقيقتها.. شاهدمعجبة تطلب من محمد نور مليون جنيه والفنان يرد.. تفاصيل"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبيةالصحة تخصص رقما للفرق الطبية للإبلاغ عن إصابتهم بكوروناخلال ساعات.. الصحة: مستشفى خاص لعزل الفرق الطبية المصابين بكورونا"أحد الأبطال".. المستشفيات التعليمية تنعى طبيبا بحميات إمبابة توفي بكوروناغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروحتسجيل 8 إصابات جدية بـ كورونا في أول يوم العيد بدمياطوجدوها جثة متعفنة.. دفن مسنة توفت داخل منزلها بدمياطاستغاثة من تمريض مستشفي العريش العام للمحافظاختيار مقالب فرعية مؤقتة لإلقاء القمامة بمدينة العريششاهد.. «ساحة الرحمة» بالجبيل متنفس سكان طور سيناء في ظل إغلاق المسجداقرأ في عدد الأهرام اليوم الإثنين.. هدايا الرئيس لأبناء الشهداء.. وإجراءات اقتصادية لمواجهة ما بعد كورونا

شاهد .. رسالة أمير كرارة لـ أحمد صلاح حسنى بعد نجاح الفتوة

-  
كرارة وأحمد صلاح

وجه الفنان أمير كرارة رسالة للنجم أحمد صلاح حسنى عبر "انستجرام" بعد نجاح مسلسله الفتوة بطولة النجم ياسر جلال.


ونشر أمير صورة للنجم احمد صلاح وعلق "شهادتي فيك مجروحه احمد صلاح حسني بقي نجم كبير من نجوم رمضان ربنا يكرمك يا حبيبي اللي جاي بتاعك ❤️❤️❤️❤️❤️".


شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الفتوة لياسر جلال عدة تطورات، أبرزها علم عزمي أبو شديد أن المعلمة أم أحمد "فريدة سيف النصر" تجهز عددًا كبيرًا من الرجال من أجل مساعدة حسن الجبالي للعودة إلى الجمالية، وهو ما رفض أن يسمعه عزمي أبو شديد، حيث قال لأحد الرجال إن حسن الجبالي توفي على يده، بينما طلب منه الرجل أن يتخذ حذره الشديد لما يتم التجهيز له في حجر كسر الفتوات. 


وظهرت حسيبة "عايدة رياض" زوجة الفنان أحمد خليل والد ليل "مي عمر" وشقيقها عزمي "أحمد صلاح حسني"، التي اختفت بعدما قتلت أحباب والدة "ليل" لتقوم ليل بالانتقام منها والهجوم عليها فيتدخل عزمي ويحبس شقيقته ويعتدي عليها بالضرب.


وزار سيد اللبان، عزمي، فاستغاثت به "ليل" لينقذها من شقيقها عزمي وساومته على أن تعود إلى عصمته مقابل أن يقتل حسيبة. 


مسلسل الفتوة يشارك في بطولته كل من مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وعبدالرحمن القليوبي، وأحلام الجريتلي، ومجدي فكري، وعادل الفار، وعايدة رياض، وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.




لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة