لا أحد يقبل الطعن في الأعراض.. الأداء الإعلامي تدين الهجوم على شيكابالاأغلق التعليقات على الصورة.. تركي آل الشيخ يشعل السوشيال ميديا بعد ظهوره بـ تيشيرت ألميريابعد إصابة محمود سعد.. إجراء صارم من اتحاد الكرة قبل عودة الموظفينبعد إصابة محمود سعد .. موظفو الجبلاية تحت الحجر الصحي وشادي محمد استثناءخروج نجم سلة الزمالك من العناية المركزة بعد إصابته بكوروناالزمالك يطلب من الصفاقسي توقيع حمزة المثلوثي إلكترونيًاأحمد أسامة يكشف موعد انطلاق برنامج خط أحمر على قناة الأهليالجيش السوداني ينفي دخول البرهان العزل الصحي بعد وفاة مستشارته بكوروناترامب: فيروس كورونا هدية «سيئة» من الصينأسعار الذهب فى السعودية اليوم الخميس 28-5-2020البنك المركزى يصدر تعليمات جديدة بشأن مبادرة الـ100 مليار جنيه لدعم قطاعات الاقتصادتشتغل أيه لو مكنتش لاعب كورة؟.. نجوم يكشفون عن أمنيات الطفولةاليونانى جونيس ينتظر قرار إبراهيم عثمان لتدريب الاسماعيلىالأهلي يصرف راتب مايو للنشاط الرياضي وفريق الكرة الأحد المقبلأطيب قلب.. العميد حسام حسن يدعم شيكابالا بعد سخرية وتنمر بعض الجماهيرشاهد رد فعل خالد بوطيب بعد إزالة صورته من احتفال الزمالك بالكونفدراليةتقارير تركية: بشكتاش يُفاوض النني لتسوية أزمة مستحقاتهبعد إزالة صورته.. بوطيب يسخر من الزمالك ويُثني على دعم الجماهيرالخطيب يُناقش التصور المالي للأهلي مع أمين الصندقروسيا تقترح على منظمة الصحة العالمية 8 لقاحات ضد فيروس كورونا

الزمالك: اتفقنا على 3 أو 4 صفقات.. وسيسيه ورفعت اقتربوا من العودة

   -  
فريق الزمالك

كتب - محمد همام:

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق، ورئيس اللجنة الفنية في النادي الأبيض، عن ملامح صفقات ناديه في الموسم الجديد.

نجم الزمالك السابق قال في تصريحات عبر شاشة ناديه الرسمية في ساعة مبكرة من اليوم السبت :"اتفقنا مع ثلاثة أو أربعة لاعبين من أجل التعاقد معهم في الموسم الجديد، هدفنا في سياسة الصفقات هذه المرة الحكمة في الاختيار والاستقرار الفني".

وتابع :"هناك لاعبون سيرحلوا على سبيل الإعارة، لكن هدفنا تدعيم مراكز الظهير الأيمن ووسط الملعب بجانب مركزي صانع الألعاب والمهاجم".

ووجه جعفر رسالة لأي لاعب يرغب في الرحيل وتحديدًا الأجانب، قائلاً :"من يذهب إلى نادٍ مستقر مثل الزمالك، ويحصل على بطولات بصورة دائمة، في الماضي كان الحصول على لقب إعجاز لكن الآن أصبح الوضع عادي".

وعن أبرز العائدين للفريق الأبيض من المعارين في الموسم الجديد، رد :"رزاق سيسيه وأحمد رفعت ثنائي الاتحاد السكندري".

جدير بالذكر أن الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت يلعبان في صفوف الاتحاد السكندري منذ مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة