حماية المستهلك: لجان للرقابة على الأسواق خلال أيام العيدخدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديوالأميرة بياتريس تقضى وقت العزل المنزلى مع خطيبها وحماتها.. اعرف القصةنيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوالمستلزمات الطبية تحذر من الكمامات المضروبة.. وتؤكد: الجيدة متوفرة وبسعر مناسبنجم منتخب فرنسا يبيع ميدالية مونديال 2018 مقابل 66 ألف يوروياسر جلال : شخصية الشرير أصبح لها مواقف وأبعاد إنسانيةفى ذكرى وفاته.. شخصيات أثرت فى حياة إسماعيل يسموسم ثالث لـ What We Do in the Shadows قبل نهاية عرض الموسم الثانىاتحاد الكرة يطرح مناقصة قبل اختيار "البوابة المطهرة"أحلام الجريتلى: محمد سامى مخرج فلتة وجميع صناع "البرنس" قدموا أداء رائعاعيدية غير متوقعة لأحد الفقراء الجزائريين فى أول أيام عيد الفطرياسر جلال: "اتعلمت حاجات كتير من الفتوة ومخرج العمل من أسباب نجاح المسلسل"4 حالات لضبط المتهم متلبسا بجريمته.. تعرف عليهاإجراءات وزارة التموين بمصانع بنجر السكر للوقاية من انتشار فيروس كورونا10 نصائح طبية لتجنب إرباك جهازك الهضمى فى عيد الفطروزيرة الشباب والرياضة السودانية تعلن إصابتها بفيروس كورونا"الصحة السودانية": تسجيل 192 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةكوريا الجنوبية.. ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا إلى 11ألفا و 190 حالةالناقدة آية طنطاوي للوفد: ضرر توقف السينما في مصر أكبر من المسلسلات

تحيا مصر رغم أنف الكارهين .. مصطفى بكرى تعليقا على الاختيار

   -  
مصطفى بكرى

أشاد الاعلامى مصطفى بكرى بمسلسل الاختيار الذى يُعرض حاليا ويحكى قصة العقيد أحمد المنسي" وذلك عبر موقع التدوين "تويتر".



وكتب مصطفى بكرى من خلال حسابه الشخصي على "تويتر" قائلًا: "‏عندما يلتف المصريون بكافة فئاتهم وأعمارهم حول مسلسل الإختيار فاعلم أنه لامكان للإرهاب أو التكفيريين علي أرض الوطن ، شعب عظيم يستحق جيشا عظيما لديه قدرة علي التضحية بلاحدود دفاعا عن الوطن وعن الشعب ، وتحيا مصر رغم أنف الكارهين".


تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن.


وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض حصريًا على شاشة قناة‪ ON‬، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بانتشار مكثف من التكفيريين والجماعات المسلحة حول كمين البرث، وذلك للهجوم على أبطالنا وحوش كتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسى، حيث دافع وحوش الأرض على أخر حبة رمل من أرض سيناء الغالية وراح ضحية الهجوم الإرهابي ما يقرب من 28 شهيدًا من جنودنا البواسل .


مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.


عندما يلتف المصريون بكافة فئاتهم وأعمارهم حول مسلسل الإختيار فاعلم أنه لا مكان للإرهاب أو التكفيريين علي أرض الوطن ، شعب عظيم يستحق جيشا عظيما لديه قدرة علي التضحية بلاحدود دفاعا عن الوطن وعن الشعب ، وتحيا مصر رغم أنف الكارهين

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة