فتاة تتهم لاعبا في الدوري الإنجليزي باغتصابها مع أصدقائهإنجي علاء تتوجه بالدعاء لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونارحيل دبلوماسي بارز والجامعة العربية تنعيهنيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوبعد وفاة تمساحه.. هل كان هتلر محبا للحيوانات الأليفة وجرم تعذيبها وقتلها؟16.9 مليار استثمارات لتنفيذ مشروعات قومية بـ"قناه السويس" رغم كورونافض منازعات الاستثمار تعقد جلساتها الشهرية بعد إجازة العيدوزير الأوقاف: المجدد في الفكر الديني يحتاج أدوات لا تتوفر إلا في من أفنى حياته علمًا"اللي فات مات" لخالد سليم تحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعةتقرير المعمل الكميائى يحدد مصير 4 عاطلين حازوا كيلو هيروين وحشيش فى عين شمسزوجة تطلب الطلاق: زوجى يصور تعديه على بالضرب ويهددنى بنشر الفيديوهاتفيديو| تامر حسني يكشف عن طقوسه خلاله فترة الحظرأسرار لأول مرة.. الفنانة يسرا تتحدث عن دعمها لنور هشام سليم.. فيديوعبير صبري: كنت بدعى ربنا إنى اشتغل مع يسرا.. فيديوعادل إمام أنقذ حياتى.. يسرا تتحدث لأول مرة عن إجهاضها ومرضها بفيروس يصيب المخ.. فيديوجومانا مراد: يسرا من أجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. فيديوتيام مصطفى قمر: لولا الفنانة يسرا لم أكن لأظهر بهذا التميز في التمثيل.. فيديوحماية المستهلك: لجان للرقابة على الأسواق خلال أيام العيدخدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديوالأميرة بياتريس تقضى وقت العزل المنزلى مع خطيبها وحماتها.. اعرف القصة

فيديو.. أحمد العوضى ينشر لحظات إعدام الإرهابى هشام عشماوى: "أحلى مسا عليكم"

   -  

نشر النجم أحمد العوضي، اللقطات الحقيقة لإعدام الإرهابي هشام عشماوي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

وظهر في الفيديو الذي نشره العوضي، لحظة إعدام الإرهابي هشام عشماوي وهو يرتدي الملابس الحمراء.

وكان العوضي قد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك لتنفيذ حكم الإعدام فى الإرهابي هشام عشماوي وهو على حبل المشنقة،  بالتزامن مع انتهاء الحلقة الـ 29 من مسلسل "الاختيار" الذى يلعب فيه العوضى شخصية عشماوي، والتي شهدت أحداثها إعدامه، بعدما تم القبض عليه في ليبيا قبل أن يأتي مصر وتتم محاكمته.

النجم أحمد العوضى علق علي الصورة بكتابة: "حقكم جه"، وذلك في إشارة إلي أن إعدام عشماوي شفي غليل الملايين ممن حزنوا جراء عملياته الإرهابية منذ إنضمامه لعالم التكفيريين.

الإرهابي هشام عشماوى (1)
الإرهابي هشام عشماوى (2)
الإرهابي هشام عشماوى (3)
الإرهابي هشام عشماوى (4)
الإرهابي هشام عشماوى (5)
الإرهابي هشام عشماوى (6)
الإرهابي هشام عشماوى (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة