ديلي ميل: "FDA" توافق على إجراء تجارب لدواء مشتق من الحشيش على مرضى كوروناديلى ميل: آلة اختبار سريعة للكشف عن كورونا فى 90 دقيقة.. اعرف التفاصيلبـ مكياج جذاب.. زينة تستعرض جمالها على انستجراموعكة صحية مفاجئة.. حجز أحمد فلوكس بأحد مستشفيات القاهرة .. صوربعد قرار المحكمة بحبسه سنة.. قصة امتناع أحمد الفيشاوي عن سداد نفقة ابنته لينااطمنوا هما في بيتهم | شقيق شيرين عبد الوهاب عن خلافها مع زوجها: شائعةالفتوة آخر أعماله.. وفاة الفنان محمود الشوربجيأخبار الفن.. أول تعليق من أسرة شيرين عبد الوهاب على خلافها مع زوجها.. أحمد فلوكس يتعرض لوعكة صحيةراجل واتنين ستات.. هيدى كرم تعلن عن اسم برنامجها الجديدالمخرج محمد فاضل: شقيقتي لجأت لمعامل سرية لإجراء مسحة "كورونا"بالفيديو| إليسا تغني "إلى كل اللي بيحبوني" في حفلها على "شاهد VIP"دنيا سمير غانم تكشف خضوع أشرف زكي لعملية جراحيةكورونا ليس أول وباء.. إجراءات جديدة في مطار القاهرة للكشف المبكر عن الفيروساتسقوط قتلى ومصابين.. مصر تدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانيةفيديو.. متحدث التنمية المحلية يكشف مراحل تعيين قيادات المحليات الجديدةمقاتلات تابعة للاحتلال الإسرائيلي تقصف مركز أبحاث تابعًا للجيش السوري في حماةانسحاب 3 باحثين من دراسة "ذا لانسيت" العلمية عن عقار هيدروكسي كلوركينالجيش الوطني الليبي يعلن السيطرة على منطقة فم ملغه غرب ترهونةعمدة واشنطن تطالب الوحدات العسكرية القادمة من ولايات أخرى مغادرة العاصمةواشنطن ولوس أنجلوس ترفعان حظر التجول بعد تراجع حدة الاضطرابات

قناة الزمالك: كارتيرون وافق على تجديد عقده لمدة سنة.. وإتمام الاتفاق مع 3 صفقات

   -  
احتفالات الزمالك بالفوز بالسوبر المصري
نقل خالد الغندور مقدم برنامج (زمالكاوي) على قناة نادي الزمالك، رسالة خاصة من مرتضى منصور رئيس النادي أعلن من خلالها الأخير الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون على تجديد عقده مع الفريق.

وقال الغندور: "مرتضى منصور أبلغني الآن بموافقة كارتيرون على تجديد عقده مع الزمالك".

وأضاف عبر برنامجه "كارتيرون وافق على التجديد لـ الزمالك لمدة سنة والاتفاق تم ويحدث الآن صياغة للعقود".

وكشف عما قاله له مرتضى منصور " أمير مرتضى تواجد مع أحمد مرتضى في فندق إقامة كارتيرون، وكانت هناك جلسة تم الاتفاق خلالها على كل تفاصيل العقد الجديد وبحضور وكيل المدرب".

وتابع "عقد كارتيرون الجديد لمدة سنة والمدرب وافق على المقابل المادي وكل شيء تم".

رسالة مرتضى الجديدة أكدها فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية.

وقال فاروق جعفر، دون ذكر أسماء اللاعبين،: "نعم بالفعل تم الاتفاق مع 3 لاعبين جدد".

وأضاف رئيس اللجنة الفنية في الزمالك "الصفقات الجديدة ستكون بين 3 أو 4 وتم الاتفاق مع 3 لاعبين بالفعل".


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة