النشرة المرورية للعاصمة.. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورالصلاة تعود للمسجد النبوى..كيف استعدت السعودية للخروج من نفق كورونا؟ إنفوجرافرويترز : فنادق مصر العائدة تقترب من الإشغال الكامل بسعة جديدة مخفضةالأرصاد: طقس معتدل اليوم على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 30الجامعات تبدأ اليوم تلقى البحوث من طلاب فرق النقل كبديل لامتحان التيرم الثانىالقوات المسلحة تعلن مقتل 19 تكفيريا فى عمليات نوعية وقصف جوي بسيناء يتصدر نشرة أخبار صباح البلدمحمود سامي "الطبيب البطل": بدأت أرى خيالات.. وأنصح المصريين بالالتزام للقضاء على كورونا.. فيديوميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة مجموعة السبع يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوالطبيب محمود سامى: الطاقم الطبي يتحمل عبئا كبيرا جدًا فى مواجهة فيروس كورونا..فيديوالعنصرية مترسخة فى أمريكا.. مساعد وزير الخارجية الأسبق عن أزمة ترامب.. فيديوالصين تسجل حالتي إصابة بفيروس «كورونا».. ولا وفياتالشرطة الأمريكية تدفع عجوز يستند على عكاز وتسقطه أرضاً (فيديو)س وج.. هل وصف النقاد أعمال والت ويتمان بالتقليدية والهزيلة؟سيدة تشكو تزوير زوجها لمفردات مرتبه لحرمانها من 600 جنيه نفقة لطفلينمطلقة تطالب زوجها السابق بمليون و700 ألف نفقة متعة بعد 22 سنة زواجالسيطرة على حريق داخل محل فى السلام دون إصاباتكثافات مرورية بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الفيوم الصحراوىالشرطة الأمريكية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في مينيابوليسألمانيا تسجل 286 إصابة جديدة و 11 حالة وفاة بفيروس كوروناالمكسيك تسجل 2885 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 87.512 حالة

محمد جمعة: مشاركتي في مسلسل البرنس فرصة عظيمة..فيديو

   -  
محمد جمعة

قال الفنان محمد جمعة، إنه سعيد جدا لمشاركته في مسلسل البرنس هذا العام ونجاح المسلسل بين المشاهدين.


وأضاف الفنان محمد جمعة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن مشاركته في مسلسل البرنس كانت فرصة عظيمة بالنسبة له لأنه كان يتمنى العمل مع المخرج محمد سامي.


وتابع محمد جمعة، أن المخرج محمد سامي اتصل عليه وعرض عليه الدور كضيف شرف، قائلا له: "مفيش ضيف شرف في المسلسل وكل الممثلين في المسلسل أبطال".


وأوضح الفنان محمد جمعة، أنه قال للمخرج محمد سامي إذا نجحت الحلقة التي ظهر فيها ستكون بسبب محمد سامي وإذا فشلت هذه الحلقة ستكون بسبب محمد سامي أيضا، لأنه هو من كون تلك المشاهد بنفسه.


وأشار إلي أن 99% من نجاح دوره في مسلسل البرنس هو المخرج محمد سامي وهو يقر بذلك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة