هل يمكن التقاط فيروس كورونا في المنزل أكثر من الخارج؟في زمن كورونا.. نصائح وإرشادات عليك اتباعها أثناء زيارة المستشفياتمحافظ شمال سيناء يؤكد على الاهتمام بأهالى منطقة وسطمحافظ شمال سيناء: منع دخول الموظفين والعاملين والمواطنين للديوان دون كمامةالآلاف يشيعون جثمان شهيد ضابط بالدقهلية استشهد فى سيناء.. صورفض سوق الفشن وتطهير مبنى وحدتين محليتين جنوب بنى سويف لمواجهة كوروناتموين المنوفية: حررنا 115 محضرا للمخالفين لردع جشع التجارفوز قارئة من كفر الشيخ بمسابقة الصوت الذهبى فى تلاوة القرآن الكريمتأجيل موسم الصيد فى بحيرة البردويل بسبب إجراءات مواجهة كورونا"زراعة القليوبية": الانتهاء من حصاد مساحات القمح وتوريد 163 ألف طن للصوامعتعافى أول 4 حالات من الإصابة بكورونا بمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها غدا لغسيل الشبكاتانعقاد الإجتماع الثاني للمجلس الإقليمي للأولمبياد الخاص عبر المنصة الإفتراضيةحسام عاشور: مفاوضات مباراة اعتزالي مستمرة منذ شهر ونصفبارتوميو يتدخل لحسم تجديد عقد تير شتيجن مع برشلونةمانشستر يونايتد يستغل بوجبا في ضم ثنائي يوفنتوسمطار القاهرة يستقبل 330 مصريا من العالقين بالكويتوزير الري يتابع مع القيادات التنفيذية موسم أقصى الاحتياجات المائية والمشروع القومي لتأهيل الترعتعرف على جهود الداخلية لإزالة التعديات بأملاك الدولة والزراعاتالكهرباء تستجيب لشكوى قارئ ضمن مبادرة"سيبها علينا" حول تهالك الشبكة بقنا

المخرج خالد جلال عن أحمد السقا: الكبير ينضم لقائمة شرف "الاختيار"

-  
نشر المخرج المسرحى خالد جلال على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للنجم أحمد السقا وصورة الإرهابي هشام عشماوى بزى الإعدام وعلق عليهما قائلا: "من الآخر احنا ما بنسيبش تارنا.. سلام لأنى مش هاشوفك تاني لا دنيا و لا آخرة.. أجمل اللحظات القصاص من الخائن.. تحيا مصر.. أحمد السقا.. الكبير ينضم إلى قائمة شرف (الاختيار) بعد روعة أمير كرارة بالأمس.. الجميع يتألق اليوم سارة عادل.. ناهد رشدي.. أنعام سالوسة.. محمود حافظ..  تحيا مصر".

من ناحية أخرى لقد شهدت الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة on حصريا، أحداثا سريعة، حيث خيم الحزن والبكاء علي عائلة المقدم منسى، وعبرت زوجته عن حزنها الكبير لفقدان زوجها البطل، بعدما استشهد ورجاله البواسل فى كمين مربع البرث، فى الحلقة السابقة، كما أقيمت جنازة مهيبة لجنودنا ورجالنا الأبطال بعد استشهادهم فى كمين البرث، كما عبر الجندى خالد "محمد عز" عن حزنه عندما سأل الضابط أحمد خالد صالح "أنا قصرت فى حاجة يا فندم، أومال ليه ممتش زيهم"، ليرد أحمد خالد أن كل شىء بموعد من الله، والشهادة عندما عندما تطلبها ستأتى فى موعدها.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة