جهاز لقياس الحرارة .. خطوة جديدة من النصر السعودي لاستئناف النشاط الرياضيمحمد صلاح يمنع موهبة ليفربول من الانتقال إلى ريال مدريدتقرير مغربي.. بديل بن شرقي يثير أزمة في الزمالكرئيس الوداد لـ المحكمة الرياضية: تعرضنا لأكبر سرقة في التاريخ أمام الترجيالأهلي يبحث مع مونتييرى تطورات قضية كوليبالى بعد أنباء مفاوضات الزمالكشوبير: اللجنة الخماسية ترغب فى إلغاء الدوري ومباريات الكأس "تتلم فى أسبوعين"زى النهاردة.. شادى محمد يخوض مباراته الأخيرة مع الأهلى أمام سانتوس الأنجولىأحمد بلال: إعارة أزارو أنهت الضغوط وبقاؤه في الأهلي ضروريبرة الملعب.. جنة إيهاب لاعبة الطائرة: هوايتى الأعمال اليدوية وعمرو دياب نجمى المفضلالنجم الساحلي بطل ميركاتو صيف 2020 فى الإيجيبشيان ليججوميز يرفض عرضاً سعودياً قبل الرحيل المنتظر عن الإسماعيلىشوبير يكشف عن استنساخ تجربة بيراميدز فى نادٍ جديد بالدوري المصريالانتهاء من 80% من صيانة مستشفيات الحميات والصدر بالخارجة لتحويلها إلى أماكن عزل لمصابى كورونامحافظ البحيرة: توريد 302 ألف طن قمح لشون وصوامع المحافظةمحافظ الغربية يوجه بإرجاء افتتاح المشروعات حدادا على شهيد المحلةبينها قمح وأخشاب وبترول.. ميناء الإسكندرية يستقبل 90 ألف طن سلع إستراتيجيةتداول 20 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانى بورسعيدإصابة مدير مستشفى السنبلاوين بفيروس كورونا ونقله للحجر الصحي بتمي الأمديدمحافظ البحيرة يشهد تشييع جثمان شهيد الواجب بمركز أبو المطامير | صورمحافظ الأقصر يتفقد مواقف السيارات والتزام المواطنين بارتداء الكمامة

"ونحب تانى ليه" الحلقة 29.. شريف منير يعقد قرانه على ياسمين عبد العزيز

-  

كشفت الحلقة 29 من مسلسل ونحب تانى ليه، للنجمة ياسمين عبد العزيز، الكثير من التفاصيل منها اتفاق زوجة جهاد السويفى "محسن صبرى" الثانية مع إيهاب السويفى "إيهاب فهمى"، لاستنزاف أكبر قدر من أمواله حتى ينفذ مخططه الذى أفصح عنه لها حيث يريد أن يوقع إيهاب فى أزمة مالية بعد ترك مراد "كريم فهمى" له، وبذلك يدخل إيهاب بالنصيب الأكبر فى الشركة ويسترد حقه من وجهة نظره.

وفى مشهد آخر تطلب يسرا "تارا عماد" من داليدا "صبا الرفاعى" مساعدتها للرجوع لمراد مرة أخرى، وذلك باعتبارها الأقرب إليه وتستطيع إقناعه، ووافقت داليدا على ذلك بمقابل 10 آلاف دولار، ولكن ذهبت داليدا لمراد وأخبرته بالاتفاق وطلب منها أن تعيد إليه المال مرة أخرى طالما لم تنفذ طلبها، وامتثلت داليدا لكلامه.

تحاول عائشة "سوسن بدر" أن تقنع غالية "ياسمين عبد العزيز" بالرجوع لعبد الله وأكدت لها أنها لن تتزوج مراد مهما حدث، ومن الأولى أن تعود لزوجها الذى تغير تماما وأصبح شخصا آخر، وأن تفعل ذلك من أجل ابنتها، وكان رأى صديقتها علا رشدى نفس رأى والدتها، وحاولت إقناعها بالرجوع لعبد الله وألا تفكر فى مراد مرة أخرى.

تمتثل ياسمين لرجاء الجميع وتوافق على العودة لزوجها السابق عبد الله "شريف منير" الذى يأتى لعقد قرانه عليها من جديد، وتظهر غالية فى المشهد وقد سيطر الحزن على وجهها أثناء عقد القران، وفى نهاية المشهد يدخل مراد عليهم، فكيف سيكون رد فعله اتجاه هذا الموقف هذا ماستكشفه الحلقة القادمة.

مسلسل ونحب تانى ليه يعرض على قناة CBC، وCBC دراما، تدور قصته حول غالية التى تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة فى إحدى الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمر ومحمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.



ونحب تاني ليه  (1)
ونحب تاني ليه  (2)
ونحب تاني ليه  (3)
ونحب تاني ليه  (4)
ونحب تاني ليه  (5)
ونحب تاني ليه  (6)
ونحب تاني ليه  (7)
ونحب تاني ليه  (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة