وزيرة الثقافة ورئيس الاوبرا ينعيان مدير الاستقبال والتسويق بأوبرا الإسكندريةبكلمات مؤثرة.. كارمن لبس تنعي الراحل حسن حسنيندى أبو فرحات تستعد للمشاركة في عمل فني جديدتامر عاشور يعلن عن مفاجأة لجمهورهرايان جوسلينج يبدأ العمل على فيلم جديد تحت عنوان Wolfmanبعيدا عن الحجر .. نانسى عجرم بـ "لوك" رياضى فى ظهور جديد لها خارج المنزليارا تحتفل مع الجمهور بعيد ميلادها "أون لاين" على انستجرام.. غداهيفاء وهبي تتعاون مع الشاعر هانى رجب فى أغنية جديدة باللهجة المصريةأوبرا وينفري: جورج فلويد هو روح عظيمة..ولن ندع اسمك مجرد "هاشتاج "كلام يوجع القلب..ماذا قالت ريهانا بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الأفريقيةإسلام إبراهيم: أصعب مشاهدى فى "بـ 100 وش" وأنا راكب الموتوسيكلملامحك كلها منى.. صور مذهلة لمشاهير متشابهين عبر أزمان مختلفةالبنوك تشدد على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا في أول يوم عمل بعد الاجازة"أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من هو الفنان محمد أمين؟هذا ما تمنته نهلة سلامة في عيد ميلادهاكمال زادة عن وفاة عفاف شاكر: "الـ3 اخوات دلوقتي في مكان أحسن"خلال 24 ساعة.. ضبط 3383 مخالفة مرورية متنوعةبعد "سما ومودة وحنين ".. القبض على "سوبر ماهر" داخل منزلة بشربينخلال حملة أمنية.. ضبط 52 سلاح ناري و91 قضية مخدرات في يوم واحدمد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة" لـ21 يونيو

الاختيار الحلقة 29.. السقا يحقق مع عشماوى ويؤكد: الجيش لن يفرط فى حق أبنائه

-  

أحداث سريعة شهدتها الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض حصرياً على شاشة ON، حيث ظهر النجم أحمد السقا ضيف شرف في الحلقة، إذ قدم دور المحقق العسكرى مع الإرهابى عشماوى، ودخل محبس عشماوى وقدم له القرآن الكريم، وأكد له أن المصحف من شخص عزيز عليه للغاية وهو المقدم محمد درويش، والذى شارك عمشاوى فى مقتله، وأكد السقا لعشماوى أن ابن تيمية "بشر" من المتوقع أن يصيب ويخطئ، وأن الرسول عليه السلام كان يرفع السيف من أجل الاختيار، وليس فرض الاختيار، موضحاً له أن الجيش لن يفرط فى حق أبنائه.

وعلى الجانب الآخر، بثت الحلقة لقطات حية من مشهد إعدام عمشاوى مرتدياً البدلة الحمراء، بعدما وجهت إليه 14 اتهاماً شارك فيها، أبرزها المشاركة فى أغتيال وزير الداخلية الأسبق.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة