الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة يعبد ويداهم عددا من منازل الفلسطينيينالصين تؤكد استمرارها في تقديم الدعم لكافة القطاعات في ليبيرياكورونا في روسيا.. تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة والحصيلة تتجاوز 400 ألف"فافيبيرافير".. روسيا تصادق على أول عقار ضد فيروس كوروناالقوات الأمنية العراقية تعتقل أربعة عناصر من داعش جنوب الموصلنصيحة في اليابان: صوتك العالي "يساهم في نقل فيروس كورونا""روبرت كوخ" يسجل 286 إصابة جديدة بفيروس كورونا في ألمانياتمديد إغلاق المطارات السودانية لمدة أسبوعين"البرلمان" يعلن إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كوروناعُمان تسجل حالتي وفاة و1014 إصابة جديدة بفيروي كورونا«العملاق اللطيف» عطله كورونا عن العمل.. القصة الكاملة لمقتل «جورج فلويد» (صور)أكثر من 6 ملايين مصاب بكورونا في العالم.. والوفيات تتجاوز 367 ألفاروسيا تسجل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بكورونا.. والحصيلة تتجاوز 400 ألفرواندا تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونااسكتلندا تدعو إلى حذر شديد أثناء تخفيف قيود كوروناعودة الرحلات الداخلية في السعودية.. ولا سفر لمن تجاوزت حرارته 38روشتة الوقاية من الفيروس الاقتصادي المستجد 2020الإحصاء: 17.3% من المصريين مدخنون وتتراوح الفئة العمرية من 15 عاما فأكثرالمجلس التصديري للصناعات الهندسية: تحسن صادرات مصر في عدد من المجالات بنهاية 2018وزيرة الثقافة ورئيس الاوبرا ينعيان مدير الاستقبال والتسويق بأوبرا الإسكندرية

أمير كرارة لـ أحمد صلاح حسني عن دوره فى الفتوة: يا حبيبى اللى جاي كله بتاعك

-  

حرص النجم أمير كرارة، على توجيه رسالة للنجم أحمد صلاح حسني، للإشادة به عن دوره في مسلسل الفتوة الذي يعرض في السباق الرمضاني والذى يشاركه في بطولته النجم ياسر جلال، ونشر كرارة صورة لـ "صلاح حسني"، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتب "شهادتي فيك مجروحه احمد صلاح حسني بقي نجم كبير من نحوم رمضان ربنا يكرمك يا حبيبي اللي جاي بتاعك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️".

وشهدت الحلقة الـ29 من مسلسل الاختيار، سؤال نور ابنة حسن الجبالي "ياسر جلال" المعلم عزمي "أحمد صلاح حسني" عن قاتل والدها من أجل الانتقام منه وتأخذ بتار والدها، وأخبرها عزمي أن قاتل والدها هو الفتوة الحاج أحمد "فريدة سيف النصر".

وفي مشهد آخر بالمسلسل قامت ليل "مي عمر" بقتل زوجة أبيها حسيبة انتقاما منها بسببب قتلها أمها أحباب، وعرف عزمي بموت والدته وشك في شقيقته ليل على الفور وحاول قتلها ولكنها لم تعترف بقتلها.

من جانب آخر عرفت نورا ابنة حسن الجبالي وزوجته ليل أنه ما زال حسن على قيد الحياة ولم يمت وذهبا إليه، وفي ختام الحلقة استغاثت زينب شقيقة حسن به وأخبرته أن عزمى خطف ابنته من أجل جمع الفتوات والهجوم على حي الجمالية.

العمل من إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان، ويضم مسلسل الفتوة عددا من الفنانين وهم ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأنعام سالوسة، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وعددا آخر من الممثلين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة