يسبب التهابات خطيرة.. شاهد هانى الناظر يحذر الفتيات من استخدام الحلزون على البشرةنتواصل معه يوميا.. رئيس قطاع الطب العلاجي يوضح إجراءات العزل المنزلي.. فيديوولادة سيد قشطة.. حديقة الحيوان: نستغل فترة الحظر في تأهيل الحيوانات للزواج.. فيديوهنا القاهرة.. الصوت الأشهر في الراديو يكشف تفاصيل جديدة عن الإذاعة المصريةحديقة الحيوان: الاتفاق على إحضار فيل آسيوي لاستقبال الأطفال.. فيديوعماد حسين: انتشار كورونا سيساهم في تعجيل التحول الرقمي.. فيديو365 يوم طوارئ.. الري: إزالة 484 تعديًا على نهر النيل في رمضانهدية مصر للعالم.. مدير السلامة بالمتحف الكبير: إجراءات احترازية مشددة لمواجهة كوروناقرار من محكمة الأسرة بقضية نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعدالنيابة تطلب تقرير الأدلة الجنائية فى حريق الحرفيينحبس تاجر متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالمنيبجد يطالب محكمة الأسرة بإلزام نجله للسماح له برؤية أحفادهفض حفلى زفاف لمخالفة قرار إلغاء الاحتفالات لمواجهة فيروس كورونا بأبو النمرسالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى اغتصاب طفلة على يد سائق بالقطاميةالمرور يضبط 3383 مخالفة بحملات مكبرة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةحبس 3 متهمين بترويج الحشيش بمدينة بدر 4 أيامتجديد حبس قاتل حماه بسبب خلافات مع زوجته فى كرداسةالتحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إصابة شرطيين بالموسكي بأعيرة ناريةاستمرار حبس سائقين لاتهامهما بالاتجار فى النقد الأجنبى بالمقطممرتضى منصور: الأندية لا تريد استكمال الدوري.. ولسنا في شجار مع الأهلي

أحمد صلاح حسنى يهنئ ياسر جلال على "الفتوة": مبروك يا فتوة الجمالية

-  

حرص النجم أحمد صلاح حسني على التفاعل مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وذلك بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل "الفتوة" الذى يعرض علي قناة الحياة، عبر تغريدة كتب فيها: "مبروك يا فتوه الجماليه .. حسن الجبالي" ، .. وذلك في إشارة إلي احداث الحلقة الماضية التي شهدت تغلب حسن الجبالي "ياسر جلال" علي عزمي أبو شديد" في صراع الفتونة، وعودته ليصبح فتوة الجمالية، عبر مشهد نال استحسان متابعي ومحبي المسلسل.

وعرضت الليلة الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "الفتوة" بعد 29 حلقة تضمنت الكثير من الأحداث المشوقة، وكانت آخر الحلقات المعروضة شهدت سؤال نور ابنة حسن الجبالي "ياسر جلال" المعلم عزمي "أحمد صلاح حسني" عن قاتل والدها من أجل الانتقام منه وتأخذ بتار والدها، وأخبرها عزمي أن قاتل والدها هو الفتوة الحاج أحمد "فريدة سيف النصر".

وفي مشهد آخر بالمسلسل قامت ليل "مي عمر" بقتل زوجة أبيها حسيبة انتقاما منها بسببب قتلها أمها أحباب، وعرف عزمي بموت والدته وشك في شقيقته ليل على الفور وحاول قتلها ولكنها لم تعترف بقتلها.

من جانب آخر عرفت نورا ابنة حسن الجبالي وزوجته ليل أنه ما زال حسن على قيد الحياة ولم يمت وذهبا إليه، وفي ختام الحلقة استغاثت زينب شقيقة حسن به وأخبرته أن عزمى خطف ابنته من أجل جمع الفتوات والهجوم على حي الجمالية.

العمل من إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان، ويضم مسلسل الفتوة عددا من الفنانين وهم ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأنعام سالوسة، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وعددا آخر من الممثلين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة