هل يدخل صهر المدير الفني للجبلاية الحجر الصحى وغلق منطقة الجيزة.. المدير التنفيذى يجيببعد إصابته بـ كورونا.. اتحاد الكرة: محمود سعد تجاوز مرحلة الخطراتحاد الكرة يرفض الحجر الصحي 14 يوما بعد إصابة محمود سعد .. تفاصيللجنة التخطيط للكرة بـ الأهلي تحسم تقرير فايلر الأحد المقبلأحمد حسن يتوعد عصام الحضري | شاهدالخطيب يجتمع مع الدرندلي لمناقشة التصور المالي لـ الأهليرسميا .. إلغاء الدوري اللبناني لكرة القدمخروج المنسق الإعلامي لنادي أسوان من الحجر الصحيتحديد موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتازالشرقية توفر أماكن بديلة مقترحة لاستقبال حالات العزلمحافظ أسيوط يناشد المواطنين الالتزام بارتداء الكمامات بدءاً من السبتتحرير 54 مخالفة تموينية في حملات رقابية على المخابز البلدية بالمنيااستمرار حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات بأسيوطجامعة سوهاج تستقبل أبحاث طلاب سنوات النقل على منصتها الإلكترونيةحملة تطهير وتعقيم لعدد من مدارس الخانكة بالقليوبيةمحافظ المنوفية يتفقد التجهيزات النهائية بمؤسسة العربيتعافى 128 من فيروس كورونا المستجد ببني سويفبالصور.. تفاصيل لقاء محافظ أسوان مع مسؤولي الصحة ومجلس النوابرفع 60 طن قمامة وتحرير 40 محضر إشغال بإطسا في الفيومسعر اليورو الأوروبى اليوم الخميس 28-5-2020 أمام الجنيه المصرى

خالد الغندور: أمير مرتضى أتفق مع كارتيرون على تجديد عقده لمدة سنة

   -  

قال الإعلامى خالد الغندور إن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بفريق الزمالك توجه إلى فندق إقامة الفرنسي باتريس كارتيرون لحسم ملف تجديده للنادى الأبيض، وأضاف الغندور خلال تقديم برنامج زملكاوى:" أمير مرتضى منصور توجه إلى فندق إقامة كارتيرون واتفق معه على المقابل المادى وتجديد العقد لمدة سنة بعد الاتفاق على كافة البنود"، كما تحدث الإعلامى خالد الغندور عن شعار "كاف" الذي وضعه نادي الزمالك خلال اللافتة التي وضعت على أسوار النادي، قائلا :"نمتلك رئيس نادي الزمالك وهو لديه الخبرة من الناحية القانونية، وإذا لو وجد أي خطأ سيتم تصحيحه، هذا ليس موضوعنا الآن".

وهاجم الغندور مصطفى مراد فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق، قائلاً :"مصطفى مراد فهمي خلال تواجده مع أحمد شوبير أعلن أنه وضع معايير اختيار نادي القرن الأفريقي، هل هذا يجوز قانونيًا ولائحيًا؟، هل يجوز اختيار سكرتير الاتحاد الأفريقي وفي نفس التوقيت عضو لمجلس إدارة النادي الأهلي لوضع معايير نادى القرن".

وتابع :"كيف أثق بمصطفى مراد فهمي وهو وضعه غير قانوني؟، مصطفى مراد فهمي خسّر بلاده لقب منتخب القرن وهو نفس التوقيت الذي وضع المعايير مع أنه إذا طبقت المعايير التي وضعها سيتم اختيار مصر على حساب الكاميرون".

كما قال خالد الغندور إن مجلس إدارة نادى الزمالك قرر مقاضاة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي السابق برئاسة الكاميروني عيسى حياتو على خلفية منح الكاميرون لقب منتخب القرن على حساب منتخب مصر.

وأكد الغندور:"نادي الزمالك قرر مقاضاة الاتحاد الأفريقي السابق وليس الحالي لأنه أعطى لقب منتخب القرن لصالح الكاميرون على حساب منتخب مصر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة