ميكاب الملكة كليوباترا.. لقاء الخميسى فى جلسة تصوير جديدةأغنية شاكوش وعمر كمال "شيكولاتة سايحة جوة كيك" تريند يوتيوبأحمد الفيشاوى يطالب متابعيه بدعم السياحة فى مصر.. فيديو"شيكولاتة سايحة جوة كيك" لـ حسن شاكوش وعمر كمال تصل للمليون مشاهدةبعد 3 سنوات ..انفصال سكوت ديسيك و صوفيا ريتشى بعد شائعات ارتباطه بكلو كاردشيانهديل حسن بعد مخالطتها رجاء الجداوى فى لعبة النسيان: "مطلعش عندى كورونا"يارا تحقق 11 ألف مشاهدة بالبث المباشر لحفلها بإماراة الشارقةبضحكة من القلب.. بنات شيحة فى تجمع أسرى بعد انتهاء موسم دراما رمضانبعد تعافيها من فيروس كورونا.. نجمة la casa de papel فى أول خروج من الحجر الصحى.. صوركاتى بيرى تستعرض جملها بارتداء مايوه من Dolce & Gabbana.. تعرف على سعرهراعى «مارجرجس» بالإسكندرية يكشف ملابسات محاولة حرق كنيسة العذراء«كاتدرائية الإسكندرية للأقباط الكاثوليك» تحتفل بعيد الصعود المجيد دون حضور شعبيمؤتمر بجامعة طنطا حول «كورونا»: التباعد الاجتماعي أفضل وسائل الوقايةأوغندا تشكر مصر على دعمها في إزالة الحشائش بالبحيرات الاستوائية (تفاصيل)«صحة بني سويف»: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا.. وارتفاع عدد المتعافين لـ١٢٨إحالة ٢٨٠ محضر تعديات على النيل وأملاك «الري» للنيابات العسكرية بالمحافظات«النقل العام» بالإسكندرية: ممنوع الركوب دون كمامةمحاكم الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستئناف العمل: «لن يسمح بالدخول دون كمامة»«سعفان» يتابع المصريين بالسعودية بعد قرار تمديد التأشيرات السياحية آليًا 3 أشهر مجانًامحافظ السويس: إيقاف تراخيص البناء وإزالة التعديات والمخالفات والأسواق العشوائية

الهانى سليمان: فرحت بإلغاء دورى 2012 - 2013 لحرمان الحضرى من اللعب أساسيًا

   -  

أكد الهاني سليمان حارس مرمى نادي سموحة، أنه كان سعيداً بإلغاء الدوري موسم 2012-2013 حتى لا يلعب عصام الحضري أساسياً في الاتحاد السكندري بدلاً منه، قائلاً: "سعدت بإلغاء الدوري، لأن عصام الحضري بدأ في اللعب أساسياً، وكنت سأجلس على مقاعد البدلاء، وبعد ذلك تم إيقاف الموسم"، مشدداً أنه لم يجلس احتياطي لأي حارس باستثناء السد العالى الذي شارك عليه بشكل أساسي في مباراة واحدة الا أن الدوري الغي بعدها.

أضاف الهاني سليمان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون" على فضائية "أون تايم سبورت": "إلغاء الدوري أمر طيب لأنني لم أكن لأقبل الجلوس بديلاً لعصام الحضري، كنت أثق في أنني أستحق اللعب أساسياً بدلاً منه".

تابع حارس الاتحاد السكندري السابق: "كنت أتسلح بالجماهير، وأعرف أنه مع أول خطأ للحضري يتسبب في هزيمة الاتحاد ستطالب الجماهير بمشاركتي"، مؤكدًا، أن رحيله جاء لتأثر إدارة زعيم الثغر بالسوشيال ميديا، خاصة وأن هناك قلة من الجماهير دائماً ما تُهاجم أولاد النادي، موضحًا:"تعرضت لمؤامرة من حوالي 30 مشجع في الاتحاد والموضوع ليس له علاقة بالفنيات، وذلك الهجوم كان السبب الأول في رحيلي عن بيتي الاتحاد السكندري".

وكان الحضري حارس مرمى الاتحاد السكندري في موسم 2012-2013 بينما جلس الهاني سليمان بديلاً، وهو ما أغضب الأخير.

أردف الهاني سليمان أنه تلقى عرضاً للرحيل للدوري السعودي على سبيل الإعارة بمبلغ مالي جيد إلا أنه رفض المبدأ وأصر على الرحيل بشكل نهائي لعدم رغبته في الرحيل عن الدوري المصري خلال تلك الفترة.

وأضاف الهاني سليمان أنه وقع للأهلي في وقت سابق اثناء تولي حسام البدري المسئولية الفنية إلا أن الإدارة الحمراء طلبت منه الخروج اعارة موسم قبل العودة من جديد، وهو الأمر الذي رفضته كاشفاً أن الزمالك دخل أيضاً في مفاوضات لضمه خلال هذه الفترة إلا أن المفاوضات لم تكتمل بسبب توقيعه للأهلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة