ضبط 20 قضية أموال عامة ومخالفات للقانون البيئي خلال يوم بالمحافظاتالأهلي يرسل عقد سعد سمير الجديد لاتحاد الكرةعيون العرب على عودة الدورى السورى اليوملجنة التخطيط بالأهلي تعرض تصورها على الخطيب عقب اجتماع الأحدإصابة المدير الفني لاتحاد الكرة بفيروس كورونا.. و«الجبلاية» تتخذ الإجراءات الرسميةزعيم المعارضة التركية: نظام أردوغان يعيش في ترف.. فيديومستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: المشروعات القومية صلب الأمن القومي المصري.. فيديوتأجيل إطلاق أول رحلة فضاء لـ «ناسا» منذ 9 سنوات.. فيديوسمير راغب: مسلسل الاختيار ضربة قوية للجماعات الإرهابية.. فيديوتطهير وقياس حرارة.. روبوتات لحماية المواطنين من كورونا في تايلاند | شاهدأخبار التوك شو.. موعد صرف معاشات يونيو.. الصحة تزف بشرى سارة عن نسب شفاء كورونا.. تفاصيل عودة النشاط الكروىإصابة 6 من ركاب سفينة نقل كويتية بكورونا.. فيديوتأكد إصابة محمود سعد بفيروس كورونا.. واتحاد الكرة يتخذ الإجراءات المتبعةتليجراف: أندية الدوري الإنجليزي تريد عودة المسابقة يوم 19 يونيوحبس تشكيل عصابي بينهم سيدتين بتهمة «خطف شخصين وطلب فدية 4 مليون جنيه» بالإسكندرية«القومي للطفولة» يُحبط زواج طفلة بأسيوط: «لم تبلغ السن القانوني»مدبولي: 8900 تحليل «PCR» للأطقم الطبية.. ووظائف لـ7000 معيد ومدرس مساعد بالمستشفيات الجامعيةإصابة المدير السابق لـ«عزل أبوقير» بفيروس كورونا.. ومصدر يكشف السببمحافظ أسيوط يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 99.76% للعامة.. و80.50% للمهنية«صحة البحر الأحمر»: انتهاء الحجر الصحي لـ٤٠٠ عائد من السعودية

فيديو وصور.. رئيس شركة مياه الجيزة يتابع أعمال إصلاح خط مياه رئيسى بالمحافظة

   -  
تابع المهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أعمال الاصلاح لخط المياه الرئيسى قطر 1000 مم زهر مرن الخارج من محطة مياة إمبابة والمغذى للخزان اليابانى بالرماية.

وكانت الشركة قد أعلنت عن انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل ومتفرعاتهم وكفر طهرمس ومنشأة البكارى والكوم الأحمر والمريوطية نتيجة حدوث كسر مفاجئ.

وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة فى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أى تليفون أرضى.


كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قد أعلنت  عن حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1000 مم زهر مرن الخارج من محطة مياة إمبابة والمغذى للخزان اليابانى بالرماية الأمر الذي يترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل ومتفرعاتهم وكفر طهرمس ومنشأة البكارى والكوم الأحمر والمريوطية.

وأعربت الشركة عن أسفها عن هذا العطل الخارج عن ارادتها، مؤكدة  أنها تبذل قصارى جهدها فى سبيل إنهاء اعمال الاصلاح في اقل فترة زمنية ممكنة.

كان المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الجيزة، قد أكد أنه تم تركيب عدد 30 بوابة تعقيم أمام مقر الشركة ومراكز خدمة العملاء بالمحافظة، وذلك لتعقيم العملاء قبل التعامل مع الموظفين، في إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها الشركة للوقاية من فيروس كورونا.

 وأضاف المهندس منصور بدوى، أنه تم تخفيض نحو 50% من الموظفين والعمال الإداريين، لتقليل الكثافة داخل المكاتب، بالإضافة إلى أنه تم التنبيه على استخدام الكمامة طوال فترة الوردية، بالإضافة إلى الحرص على استخدام الكحول والمواد المعقمة، ومنع دخول أي عميل بدون ارتداء الكمامة.



رئيس شركة مياه الجيزة يتابع أعمال الإصلاح (1)
رئيس شركة مياه الجيزة يتابع أعمال الإصلاح (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة