طريق الحرير.. شبكة عدوى وقتل أكثر منَ 50 مليون شخص.. اعرف الحكايةمقبرة للفايكنج .. زوجان يعثران على كشف مهم أسفل منزلهما بالصدفة«كامافينجا» يدير ظهره ليوفنتوس وسان جيرمان من أجل الميرنجيأحمد مرتضى منصور: رمضان صبحي كان قريبًا من الانضمام إلى الزمالك (فيديو)تشيلسي يقترب من حسم صفقة «كوتينيو»مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم.. والقنوات الناقلةحبس متهم جديد بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يوماالجنايات تمد أجل النطق بالحكم على 16 متهما بقضية "جبهة النصرة" لـ 21 يونيهحبس متهمة جديدة بإساءة استخدام مواقع التواصل 15 يوماالاستعلام عن الحالة الصحية لطفل صدمته سيارة جمع القمامة فى الوراقالداخلية تكشف 7 تجار مخدرات متهمين بغسل 25 مليون جنيه فى العقاراتالنيابة تستعلم عن حالة شرطيين أصيبا أثناء ضبطهما متهمين فى الموسكىالأمن العام يضبط 52 قطعة سلاح وينفذ 39 ألف حكمحبس 31 متهما بالإتجار فى المواد المخدرة بالجيزةصور.. الداخلية تضبط 121كيلو هيروين بـ 24 مليون جنيه بمخزن فى الإسماعيليةتأجيل محاكمة 35 متهما بأحداث شغب جزيرة الوراق لـ 22 يونيهماليزيا: 30 إصابة جديدة بكورونا دون وفاة وتعافي 95 شخصاً"بالكمامات وقواعد التباعد".. المسجد النبوي يستقبل المُصلين (صور)صور- استمرار الاحتجاجات الأمريكية لليلة الخامسة ضد مقتل جورج فلويد"تعقيم أرضيات وكشف حراري".. تعزيز الإجراءات الاحترازية في المسجد النبوي

«ساسى» يتمسك بالبقاء فى الزمالك

   -  
فرجاني ساسي - صورة أرشيفية

أرجأ التونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق الكروى الأول لنادى الزمالك ومنتخب تونس، فكرة خوض تجربة الاحتراف، وأعلن تمسكه بالبقاء فى الزمالك، لرغبته فى مواصلة مسيرته الناجحة مع الفريق، ومواصلة حصد البطولات.

وتتجه النية لتمديد عقد ساسى مع الزمالك لموسمين مقبلين، خصوصًا أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، نظرًا لكونه من العناصر المتميزة التى يعتمد عليها الفريق بصورة أساسية.

وينتظر أن يحسم مرتضى منصور ملف التجديد وتمديد عقود اللاعبين، المتبقى فى عقودهم موسم، خلال الفترة المقبلة، وبعد التعرف من الثنائى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، على احتياجاتهما للفترة المقبلة، وتحديد موقف اللاعبين الذين يرغبون فى تجديد عقودهم.

وكان مرتضى منصور طالب كارتيرون بسرعة الانتهاء من تقريره الفنى عن الفترة المقبلة والفترة المنتهية، خصوصًا أن هناك بعض الأمور يسعى لحسمها نهائيًا، خصوصًا ملف اللاعبين المعارين، حتى يتسنى له اتخاذ قرار بإعادة بعضهم نهائيًا لصفوف الفريق، وعرض المجموعة الأخرى للبيع النهائى، فى ظل رغبة العديد من الأندية الحصول على خدمات بعض اللاعبين بصورة نهائية.

وشدد منصور على كارتيرون ضرورة كتابة تقرير مفصل عن كل لاعب معار، سواء الذى يرغب فى إعادته، أو الذى لا يرغب فى عودته، وتوضيح أسماء البدائل الموجودة بالفريق فى نفس مركزه، حتى لا يواجه الفريق أى أزمات فى النقص العددى خلال الموسم المقبل.

يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه كارتيرون تقريرا مفصلا من قطاع الناشئين بالنادى، يوصى بتصعيد ثمانية لاعبين على الأقل للفريق الأول، أثبتوا كفاءتهم ويعدون من العناصر الواعدة بالقطاع، وسيكون بمقدورهم إثبات قدرتهم على تمثيل الزمالك.

وينتظر أن يبدأ كارتيرون فى دراسة كل ناشئ حصل على اسمه من مسؤولى القطاع، لاستعراض مسيرته مع فريقه، والوقوف على مدى قدرته التواجد بصورة متميزة مع الفريق الأول، فى ظل سياسة مجلس الإدارة بالدفع بالناشئين والاستفادة من أبناء النادى، خلال الفترة المقبلة، وتوفير قاعدة عريضة من اللاعبين، للقضاء على فكرة مغالاة العديد من الأندية عند عرض لاعبيها للبيع، فضلًا عن اتخاذ قرار من رئيس النادى بأن تكون مسألة الشراء مربوطة بالحاجة الفنية للفريق، وأن يكون العنصر الذى ستتم إضافته لا يوجد بديل له فى قطاع الناشئين، وأن يكون لاعبًا سوبر، بمقدوره المساهمة مع الفريق فى مواصلة حصد البطولات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة