محافظ الغربية يقدم العزاء لأسرة الشهيد إبراهيم ماهر بمنزله فى نواج بطنطانائب محافظ القاهرة يتفقد مستشفى لعلاج "كورونا" في المرجالوطنية للصحافة: 8 مصابين بكورونا من العاملين بالمؤسسات القومية.. وعزل 2 منهم بالمستشفىالمطار يستقبل 780 مصريا على 4 رحلات من السعودية والكويتالجامعة "المصرية - اليابانية" تعلن تصنيع أغشية كمامات مضادة للميكروباتالاشتباه في إصابة ٨ أشخاص بإدارات التحرير والإعلانات والتوزيع بمؤسسة الأهرام"الوطنية للصحافة" تتكفل بجميع مصاريف علاج المصابين بكورونا من العاملين بها وبالمؤسسات القوميةالصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاةداعية إسلامى: مخالفة قرارات الحكومة للوقاية من كورونا "جهل مركب"تعرف على فوائد ركوب الدراجات الهوائية وفقا لمنظمة الصحة العالميةالمخرج محمد فاضل يروي تجربة شقيقته وابنها مع فيروس كورونا.. فيديومركز السيطرة على الأمراض في أمريكا: كورونا يهدد النظام الصحي بالبلادأستاذ أمراض باطنة يوجه نصائح لمرضى الكبد المصابين بفيروس كوروناهل من الممكن ان يضعف الفيروس التاجي مع الوقت.. آراء متضاربة للعلماءانفراجة في أزمة نقص "الزنك".. "إيفا فارما" تضخ كمية ضخمة من "كارنيفيتا فورت" بالصيدلياتأجهزة ضوء الأشعة فوق البنفسجية المحمولة يمكن أن تقتل كورونا.. اعرف التفاصيلمصطفى خاطر بصحبة محمد عبد الرحمن عبر إنستجرام.. شاهدفيلمان عربيان ضمن اختيارات مهرجان كان السينمائي رغم إلغائهخلافات حادة.. القصة الكاملة لتدخل أحمد سعد فى الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبسمية الخشاب في تحد جديد على "التيك توك ".. شاهد

"ضد مجهول".. مقتل عجوز بعد اغتصابها فى إمبابة

-  

فى عالم الجريمة لا توجد جريمة كاملة، نظرية ثابتة لا تتغير بمرور الزمان، ولكن لكل قاعدة شواذ، فهناك جرائم قتل خرقت تلك النظرية وقيدت ضد مجهول، ومرت سنوات على ارتكابها، ولم يستدل على الجاني، سواء كان أبطالها سياسيون وفنانون وشخصيات عامة أو مواطنون عاديون، ولكن ظلت تفاصيلها لغزًا حير رجال الشرطة، ودفعتهم فى أغلب الحالات إلى حفظ القضية تحت مسمى "ضد مجهول"، وفى الحلقة الجديدة من ضد مجهول نستعرض تفاصيل مقتل مسنة بحى إمبابة.

قضية جديدة أثارت موجة من الغضب والخوف بين أهالى إمبابة بالجيزة، بعد أن استيقظ الأهالى على جثة "عجوز" ملقاة داخل شقتها بذلك الحى الشعبى.

كشفت التحريات، أن من قتل المجنى عليها كان بدافع السرقة، وأنه اغتصبها عقب قتلها، دون أن يترك أى دلائل وراء جريمته.

القضية أثارت رعب الأهالى، خاصة وأن المجنى عليه قد تجاوزت 60 من عمرها، خاصة وليس لها أى أعداء نظراً لحس خلقها مع الجميع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة