تركى آل الشيخ يلتقى رئيس نادى النصر السابق فى مباراة التحدى بـ"البلاى ستيشن"أقرب الناس لقلبى.. محمد صبحى يلتقى مجموعة من أصحاب القدرات الخاصة.. صورأبيض × أسود.. هنادى مهنى تستعيد ذكرياتها من العزل الصحي بصورة من الطفولةعادل إمام يسخر من ترجمة "القرع لما استوى قال للخيار يا لوبيا" بمدرسة المشاغبينلماذا قال العندليب أخاف أن تدوسنى عجلة عبد الوهاب كما داست غيرى؟البنك المركزي يضم الرواتب ومصروفات الطاقة لمبادرة الـ«100 مليار جنيه»لجنة إغاثة و100 ألف جنيه لكل مؤسسة قومية .. قرارات من «الوطنية للصحافة» لمواجهة كوروناكيف تتعامل مع المحصلين أثناء أزمة كورونا؟.. مرفق الكهرباء يوضحمحافظ الجيزة: رش وتعقيم 3 آلاف واجهة منزل ومحل بسبب كورونا (صور)«عزل دمنهور»: استقبال 3 أطفال أبناء ممرضة.. وخروج 3 متعافينالقبض على تاجر مخدرات قبل ترويجه الحشيش بالوراقضبط 120 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمة70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"جامعة سوهاج تستقبل أبحاث طلاب سنوات النقل على منصتها الإلكترونية 30 مايو الجاريبمشاركة 60 سيارة.. تعقيم وتطهير 3000 شارع ومنطقة وواجهة منزل ومحل | صورصحة جنوب سيناء: إصابة 18 شخصا بفيروس كورونا خلال أسبوع في طور سيناءرئٔيس جامعة طنطا يفتتح جلسات اليوم الثاني للمؤتمر الدولي الأول حول " جائحة كورونا" | صورمطروح: تطهير وتعقيم السيارات العائدة من إجازة عيد الفطر بالتمركزات الأمنية الثابتة| صوراستمرار أعمال التطهير اليومية ومنع البناء بالمدن في الدقهلية |صورجوتشى تلغى 3 عروض أزياء سنويًا وتكتفى باثنين فقط.. اعرف السبب

قناة الزمالك: سنقاضي "كاف" لمنح الكاميرون منتخب القرن.. وكيف نثق بمصطفى فهمي؟

   -  
كاف

كتب - محمد همام:

أعلن خالد الغندور نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، قرر مقاضاة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي السابق برئاسة الكاميروني عيسى حياتو على خلفية منح الكاميرون لقب منتخب القرن على حساب منتخب مصر.

وأضاف الغندور من خلال برنامج "زملكاوي" في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة :"نادي الزمالك قرر مقاضاة الاتحاد الأفريقي السابق وليس الحالي لأنه أعطى لقب منتخب القرن لصالح الكاميرون على حساب منتخب مصر".

وعن شعار "كاف" الذي وضعه نادي الزمالك خلال اللافتة التي وضعت على أسوار النادي، رد :"نمتلك رئيس نادي الزمالك وهو لديه الخبرة من الناحية القانونية، وإذا لو وجد أي خطأ سيتم تصحيحه، هذا ليس موضوعنا الآن".

وشّن الغندور هجومًا قويًا ضد مصطفى مراد فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق، قائلاً :"مصطفى مراد فهمي خلال تواجده مع أحمد شوبير أعلن أنه وضع معايير اختيار نادي القرن الأفريقي، هل هذا يجوز قانونيًا ولائحيًا؟، هل يجوز اختيار سكرتير الاتحاد الأفريقي وفي نفس التوقيت عضو لمجلس إدارة النادي الأهلي وضع معايير نادٍ القرن".

وتابع :"كيف أثق بمصطفى مراد فهمي وهو وضعه غير قانوني؟، مصطفى مراد فهمي خسّر بلاده لقب منتخب القرن وهو نفس التوقيت الذي وضع المعايير مع إن إذا طبقت المعايير التي وضعها سيتم اختيار مصر على حساب الكاميرون".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قام بوضع لافتات على أسواره اليوم الجمعة، تصدرها عنوان "نادي القرن الحقيقي"، وذلك بمقر النادي بمنطقة ميت عقبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة