30 صورة في مشوار النجمة مديحة يسري.. "بينها صور نادرة"فيديو.. أحمد الفيشاوي داخل أحد الفنادق بصحبة زوجته: "شجع سياحة بلدك""مالمو السينمائي" يعلن فتح باب التقدم للمشاركة في "نقاد بلا حدود"أحمد العوضي يعلن تضامنه مع شيكابالافيديو.. أمل حجازي تستعرض مهارة ابنتها في "الرقص"شفاء 3 حالات جديدة من فيروس كورونا وارتفاع المتعافين إلى 22 بالبحر الأحمرالقليوبية تطلق أكبر حملة لحماية الثروة الحيوانية في الوحدات البيطريةارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 33 حالة في الوادي الجديدتكثيف حملات تطهير وتعقيم المنشآت والمصالح والمواقف والشوارع والميادين بالدقهليةعزل منزلي.. محافظ الإسكندرية يكشف حقيقة مخالطة مستشاره المصاب بكورونابعد وفاة سائق إسعاف بـ كورونا.. أول رد فعل من محافظ بني سويف تخليداً لذكراه98 % من المستهدف.. توريد 195 ألفاً و706 أطنان قمح في بني سويفصحة بنى سويف: تعافي 128 شخصا من فيروس كوروناحقيقة وفاة 64 حالة بـ كورونا في الحجر الصحي بكفر الدوارالانتهاء من أعمال تطهير وتعقيم المنشآت الحكومية بالأقصرالوطنية للصحافة: دعم عاجل بـ100 ألف جنيه لكل مؤسسة صحفية قومية لأزمة كوروناكيف تنتفع بخدمات تطبيق "صحة مصر" للاستفسارات والإرشادات حول كورونافريق الدعم النفسى يزور المستشفى المخصص لعزل المرضى النفسيين المصابين بكورونافيديو.. 10 آلاف متطوع يشاركون فى تجارب لقاح كورونا.. فهل ينجح؟الحكومة: منظومة الشكاوى الحكومية والخط الساخن يستقبلان استفسارات كورونا

قصة الرائد وائل صلاح ابن "منسي" البار الذي أوصى أن يدفن بجواره وتحققت وصيته| صور

   -  
الرائد وائل صلاح والعقيد أحمد المنسي

الشهيد البطل الرائد وائل محمد كمال صلاح ، الذي يعد خليفة "منسي" وابنه البار كما ظهر في حلقة اليوم من مسلسل " الاختيار "، كان يعتبر القائد "منسى" مثل والده بالضبط، وقدوته في العسكرية وحتي المواقف الحياتية اليومية، وعندما استشهد القائد منسى قال: "أنا ضهرى انحنى أبويا مات".
فقد كان الرائد وائل يري أن قادر منسى Legend Mancy هو النموذج فى كل شيء.
"وائل" أصر علي مصاحبة جثمان منسي وكان في العربة التي تحمل الجثمان وأوصي أن يدفن بجوار أبيه وحبيبه وقائده.
الرائد وائل خدم فى الكتيبة 103 صاعقة كتيبة الأبطال وخيرة القوات الخاصة مكان الشهيد البطل شبراوى واستشهد فى سيناء فى شهر 12 بعد القائد منسى بـ 5 أشهر.
وفي جنازته شيعه المئات من أهالي مدينة العاشر من رمضان، من أهله وأصدقاء منسي تجمعوا من جديد في جنازة الرائد الذي استشهد في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار العريش في شمال سيناء في ديسمبر ٢٠١٧. وتنفيذًا لوصيته وافقت أسرة العقيد أحمد منسي ودفن جثمان الرائد وائل بجوار قائده الشهيد العقيد أحمد المنسي بمقابر العاشر من رمضان.

الرائد وائل صلاح والعقيد أحمد المنسي
العقيد أحمد المنسي
الرائد وائل صلاح
شهيد بيسلم شهيد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة