وزيرة الشباب والرياضة السودانية تعلن إصابتها بفيروس كورونا"الصحة السودانية": تسجيل 192 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةكوريا الجنوبية.. ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا إلى 11ألفا و 190 حالةالناقدة آية طنطاوي للوفد: ضرر توقف السينما في مصر أكبر من المسلسلاتالناقد محمد عوض يكشف للوفد عن تأثير إغلاق السينمات على المنصات الإلكترونيةاعراض انتفاخ الرئة قد لا تظهر حتى تتدمر 50% من الأنسجة بالرئة"بيطرى الغربية": تحرير 364 مخالفة بيطرية خلال شهر ونصفضبط 25 شخصا خرقوا حظر التجوال بشبين القناطرأول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونابعد إصابتها بكورونا.. الصفحة الرسمية لـ رجاء الجداوي تحذر متابعيها من هذا الأمر.. شاهداللي فات مات لخالد سليم.. تحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعةأمير كرارة يهنئ متابعيه بعيد الفطر المبارك.. شاهدكوني بخير أرجوكي.. شيريهان تدعم رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونايوسف الشريف يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناوفاة طبيب بحميات إمبابة متأثرا بإصابته بكورونا19 شهيدا و350 مصابا.. "الأطباء" تتهم الصحة بالتقاعس عن حماية الفرق الطبيةالجانب الإنساني.. شاهد كيف احتفل الأطباء مع مصابي كورونا بأول عيد داخل العزل«زي النهارده».. تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية ٢٥ مايو ١٩٦٣«زي النهارده».. عبدالله الأول ملكا على الأردن بعد استقلالها ٢٥ مايو ١٩٤٦«زي النهارده».. وفاة الملك الليبى محمد إدريس السنوسى في مصر ٢٥ مايو ١٩٨٣

أمانة السياحة والآثار بـ"مستقبل وطن" تبحث مع خالد العناني عودة السياحة الداخلية في مصر| صور

   -  
الدكتور خالد العناني يستقبل أعضاء أمانة شئون السياحة والآثار بحزب مستقبل وطن

استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، أعضاء أمانة شئون السياحة والآثار بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب مجدي بيومي، وذلك بمقر الوزارة، لبحث أزمة فيروس كورونا المستجد، Covid 19 وتداعياتها العالمية وكيفية تظافر الجهود والمساعي وتوحيد الرؤي لمواجهة الأزمة والخروج منها في أقرب فرصة.
وشارك في الاجتماع، أعضاء أمانة شئون السياحة والآثار بالحزب، الدكتور هشام زعزوع الأمين المساعد، ومعتز الغنيمي الأمين المساعد، وغادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، ومروة النواوى المنسق العام للأمانة، وأماني الترجمان.
واستعرض الاجتماع، مناقشة أهم التحديات التي تواجه عودة السياحة الداخلية في الفترة القادمة، وأثني الحضور على الجهود التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار مع كافة أجهزة الدولة.
ويأتي ايمانا بأهمية الدور التي تقوم به الأمانة المركزية لشئون السياحة والاثار بحزب مستقبل وطن، لتخطى أزمة فيروس كورونا المستجد عالميا، والتزاما بإيجاد أفضل الحلول الممكنة الآن وتحت مظلة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته الرشيدة وفى إطار وضع كل السيناريوهات الممكنة لتخطى تلك الأزمة.
وبدأ النائب مجدي بيومي، أمين أمانة شئون السياحة والأثار بحزب مستقبل وطن، بالحديث عن أهمية عودة السياحة الداخلية كحلقه هامة في سلسلة عودة السياحة مرة أخرى. ومن جانبه، عرض الدكتور هشام زعزوع، الأمين المساعد للأمانة، مجموعة أفكار تتماشى مع توجهات الوزارة في الفترة الأخيرة لمواكبة التطورات وعلى رأسها تفعيل مناطق سياحية آمنة مستغلين في ذلك علاقات حزب مستقبل وطن بالمؤسسات السياحية بالخارج. وفي نفس السياق، أشار معتز الغنيمي، الأمين المساعد للأمانة، إلى أهمية الدور المجتمعي في تنشيط السياحة الداخلية بمساعدة جميع أعضاء الأمانة المركزية لشئون السياحة والآثار بحزب مستقبل وطن والاستعداد التام لتقديم كل ما هو مطلوب من أبناء الحزب. وفى خضم هذا الزخم لتطبيق الاليات الممكنة كان هناك، اتصال هاتفي مع الدكتور طالب رفاعي الأمين العام السابق لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة UNWTO للتعاون المشترك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، وفى هذا السياق جارى العمل على تطبيق بروتوكول تعاون مشترك بين الأمانة المركزية لشئون السياحة والآثار بحزب مستقبل وطن ووزارة السياحة والآثار. كما تم الاتفاق على تنسيق اجتماع عن طريق online conference لعمل بروتوكول تعاون بين مصر والأردن وتحديدا لمنطقتي شرم الشيخ والعقبة والتنسيق مع وزيرة السياحة الأردنية بعد عيد الفطر المبارك.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام