بداية من اليوم.. مواعيد عمل جديدة للبنوك والبورصةبسبب رسالة ابنته.. طلعت زكريا يتصدر جوجل بعد وفاة حسن حسنيأبطال جمجوم وبم بم ينتهون من التصويراستطلاع رأي.. راندا البحيرى لجمهورها: إيه أكتر إفيه بتحبه لـ محمد سعدالنشرة المرورية للعاصمة.. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورالصلاة تعود للمسجد النبوى..كيف استعدت السعودية للخروج من نفق كورونا؟ إنفوجرافرويترز : فنادق مصر العائدة تقترب من الإشغال الكامل بسعة جديدة مخفضةالأرصاد: طقس معتدل اليوم على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 30الجامعات تبدأ اليوم تلقى البحوث من طلاب فرق النقل كبديل لامتحان التيرم الثانىالقوات المسلحة تعلن مقتل 19 تكفيريا فى عمليات نوعية وقصف جوي بسيناء يتصدر نشرة أخبار صباح البلدمحمود سامي "الطبيب البطل": بدأت أرى خيالات.. وأنصح المصريين بالالتزام للقضاء على كورونا.. فيديوميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة مجموعة السبع يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوالطبيب محمود سامى: الطاقم الطبي يتحمل عبئا كبيرا جدًا فى مواجهة فيروس كورونا..فيديوالعنصرية مترسخة فى أمريكا.. مساعد وزير الخارجية الأسبق عن أزمة ترامب.. فيديوالصين تسجل حالتي إصابة بفيروس «كورونا».. ولا وفياتالشرطة الأمريكية تدفع عجوز يستند على عكاز وتسقطه أرضاً (فيديو)س وج.. هل وصف النقاد أعمال والت ويتمان بالتقليدية والهزيلة؟سيدة تشكو تزوير زوجها لمفردات مرتبه لحرمانها من 600 جنيه نفقة لطفلينمطلقة تطالب زوجها السابق بمليون و700 ألف نفقة متعة بعد 22 سنة زواجالسيطرة على حريق داخل محل فى السلام دون إصابات

محمد مهران: خيانتي لـ محمد رمضان أصعب مشهد في مسلسل البرنس.. فيديو

   -  
الفنان محمد مهران

قال محمد مهران، إنه كان صديقا للفنان محمد رمضان  خلال فترة الدراسة في معهد فنون مسرحية، مضيفا أن محمد رمضان نجم وفنان شاطر.

وأشار محمد مهران، خلال لقاء ببرنامج" الآن" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، إلى أن محمد رمضان فنان متكامل، ويحب الممثلين زمايله.

وأكد مهران، أن كواليس مسلسل البرنس كانت لطيفة، ولكن مشهد حديثه مع فتحي في المسلسل وخيانته للبرنس، كان من أصعب المشاهد.

وأوضح أنه في نفس وقت المشهد كانت زوجتي في المستشفي تضع مولودنا، ولذلك كان من أصعب المشاهد، معقبا :مستغرب من ثباتي في المشهد دا وانا عقلي كان في حته تانية".

وتابع: "هشغل تفكيري مش هيحصل حاجة غير أني مش هعرف أطلع المشهد"، ولكن بعد المشهد توجهت إلي زوجتي في المستشفي.

وأشار إلي أن كل طاقم العمل باركوا له، معقبا: كل فرد عملي فيديو بارك فيه على ابني زين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة