أبطال "جمجوم وبم بم" ينتهون من التصوير والمسلسل جاهز للعرضالتليفون صامت أو النت فاصل.. حجج التهرب من العمل فى زمن كورونافرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»لهذه الأسباب.. عداد الكهرباء الكودى أفضل من نظام الممارسةمصر تؤكد التزامها المتواصل بالعمل من أجل إرساء السلام فى ربوع العالمالزمالك يرسم خريطة الموسم الجديد مع كارتيرون انتظاراً لحسم مصير النشاطالحضري وطلبة وصبحي يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" لقرار الاعتزال"التنمية الصناعية" تتلقى طلبات مصانع الملابس لبدء إنتاج الكمامة القطنيةفاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراويفيديو.. الغضب يعم أمريكا تنديدًا بمقتل مواطن من أصل أفريقى على يد شرطىالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورتعليم البحر الأحمر: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجارىبتكلفة 9 ملايين جنيه.. تفاصيل دعم أكاديمية البحث العلمى لبرنامج علماء الجيل القادمالأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30

برلين زرقاء.. هيرتا يكتسح يونيون برباعية

   -  
هيرتا برلين - يونيون برلين - الدوري الألماني
رد هيرتا برلين على خسارته في الدور الأول واكتسح ضيفه يونيون برلين في دربي العاصمة الألمانية برباعية دون مقابل.

على عكس لقاء الدور الأول الذي شهد حشدا جماهيريا في الدربي الذي أقيم لأول مرة منذ 45 عاما بين ممثلي شرق وغرب العاصمة، إلا أن الاحترازات الطبية بسبب فيروس كورونا جعلت المباراة خلف أبواب مغلقة وأمام أقدام لا تقو على الصمود كثيرا.

برلين ستكتسي باللون الأزرق عقب رباعية كبيرة في افتتاح الجولة 27 من الدوري الألماني.

الشوط الأول انتهى بدون أهداف بين الطرفين رغم سيطرة هيرتا على الأحداث ووصول نسبة الاستحواذ على 60% و4 تسديدات بين القائمين والعارضة مقابل 0 للضيوف.

هدف البوسني فيداد إيبسيفيتش فتح الباب لتقدم هيرتا والهيمنة على أجواء المباراة بالكامل في الدقيقة 51 برأسية من داخل منطقة الجزاء لم يتحرك لها الحارس.

وفي الدقيقة التالية مباشرة احتفل دودي لوكيباكيو بالهدف الثاني للزُرق بعدما راوغ الحارس عقب انفراده وأودع الكرة في الشباك.

البرازيلي ماتيوس كونها قدّم فاصلا مهاريا ومن ثم أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء ارتدت له مرة أخرى ليسدد كرة أرضية زاحفة على يسار الحارس في الدقيقة 61.

واختتم البلجيكي ديرديك بوياتا النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 80 برأسية قوية عقب ركينة نفذها مارتن بلاتنهاردت.

فوز هو الثاني لـ برونو لاباديا المدير الفني لـ هيرتا بعدما عُين في التاسع من أبريل الماضي مديرا فنيا، من أصل مباراتين ودون أن تستقبل شباك فريقه أهدافا.

كلا الفريقين أجرى التغييرات الخمسة المسموح بها وفقا لقوانين فيفا الاستثنائية.

فوز رفع رصيد هيرتا برلين إلى 34 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد يونيون برلين عند 30 نقطة في المركز الـ 12.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة