هل يدخل صهر المدير الفني للجبلاية الحجر الصحى وغلق منطقة الجيزة.. المدير التنفيذى يجيببعد إصابته بـ كورونا.. اتحاد الكرة: محمود سعد تجاوز مرحلة الخطراتحاد الكرة يرفض الحجر الصحي 14 يوما بعد إصابة محمود سعد .. تفاصيللجنة التخطيط للكرة بـ الأهلي تحسم تقرير فايلر الأحد المقبلأحمد حسن يتوعد عصام الحضري | شاهدالخطيب يجتمع مع الدرندلي لمناقشة التصور المالي لـ الأهليرسميا .. إلغاء الدوري اللبناني لكرة القدمخروج المنسق الإعلامي لنادي أسوان من الحجر الصحيتحديد موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتازالشرقية توفر أماكن بديلة مقترحة لاستقبال حالات العزلمحافظ أسيوط يناشد المواطنين الالتزام بارتداء الكمامات بدءاً من السبتتحرير 54 مخالفة تموينية في حملات رقابية على المخابز البلدية بالمنيااستمرار حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات بأسيوطجامعة سوهاج تستقبل أبحاث طلاب سنوات النقل على منصتها الإلكترونيةحملة تطهير وتعقيم لعدد من مدارس الخانكة بالقليوبيةمحافظ المنوفية يتفقد التجهيزات النهائية بمؤسسة العربيتعافى 128 من فيروس كورونا المستجد ببني سويفبالصور.. تفاصيل لقاء محافظ أسوان مع مسؤولي الصحة ومجلس النوابرفع 60 طن قمامة وتحرير 40 محضر إشغال بإطسا في الفيومسعر اليورو الأوروبى اليوم الخميس 28-5-2020 أمام الجنيه المصرى

خاص.. أول تعليق من "كاف" على لافتة الزمالك بخصوص نادي القرن

   -  
نادي الزملك

كتب ـ طارق طلعت:

قال مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن ما أقدم عليه نادي الزمالك اليوم سيعرضه بدون أي شك للمساءلة القانونية بعد أن تم استخدام شعار الكاف.

وكان نادي الزمالك قد قام بتعليق لافتة عملاقة اليوم الجمعة بأنه نادي القرن الحقيقي بالبطولات وليست بالمجاملات.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لـ"مصراوي" : "لوائح الكاف واضحة، إذا ما تم استخدام شعار الاتحاد من جانب أي هيئة أو شخص فإن ذلك يعرضه لمساءلة قانوينة."

وأختتم: "العلامة التجارية للكاف مسجلة كعلامة تجارية حول العالم وأي انتهاك يعرض مرتكبه للمساءلة، الأمر سيكون به شق قضائي وإذا كان مرتكب المخالفة له علاقة بالكاف مثل نادي الزمالك فإنه سيكون هناك عقوبة مالية من جانب اللجان الداخلية للاتحاد."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة