شرطة السياحة والآثار تضبط طالبا بالمنيا بحوزته 374 قطعة أثرية بقصد الاتجارضبط شخصين لتعديهما على فرد أمن بالضرب لسرقة مخزن بالإسكندريةالقبض على عاطل لحيازته كمية من الحشيش وسلاح ناري بالزاوية الحمراءمحكمة القاهرة الجديدة تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازيةرئيس النيابة الإدارية يصدر قرارا بتعيين خمس مستشارات لعدد من النيابات بالمحافظات | صوردفن جثة فتاة احترقت داخل شقة أسرتها في العمرانيةالمؤبد لـ 3 متهمين بـ"أحداث عنف المطرية"لصعوبة عودتها للدولة.. الحكومة تنهي أزمة النيل لحليج الأقطان بـ"التخارج"عمومية مصر الجديدة توافق على مجلس الإدارة الجديدأسعار الذهب تعاود الهبوط في مصر والجرام يتراجع جنيهين اليومرويترز: تراجع إيرادات قناة السويس 9.6% في مايو بسبب كورونابسبب التنمر.. وفاء الكيلاني تعلّق على صورة فتاة تشبهها: «ما اتضايقتش»بدرية طٌلبة عن دور الراقصة في «البرنس»: «كنت ممنوعة من الهزار.. لما بتساب بهيص»رئيس "القومية للسكة الحديد": وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بسعر الجملةإيطاليا ترفع كافة قيود السفر من وإلى الدول الأوروبية.. صورالحكومة توافق على إنشاء كلية تربية نوعية بسوهاج وتربية رياضية بالسويسالأرصاد: ارتفاع فى درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةفيديو.. كورونا يطارد الجميع.. فنانون ورياضيون فى قبضة الفيروس"الصحة" تكشف مواصفات العزل المنزلى لتلقى علاج فيروس كورونامستشفى أبو خليفة يكشف الوضع الصحي لرجاء الجداوي

قيادية بـ"مستقبل وطن": مشروع "بشاير الخير 3 " نقلة نوعية لتوفير حياة كريمة لمنطقة "مأوى الصيادين"

   -  
مشروع بشاير الخير - أرشيفية

قالت الدكتورة زينب نوار، عضو أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، أستاذ الاقتصاد بالجامعة البريطانية، إن مشروع التطوير الحضارى "بشاير الخير 3"، الذى تم تنفيذه على مساحة 105 أفدنة بحى غرب الإسكندرية، وضم حوالى 10624 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 5 مدارس ومستشفى ومنطقة خدمات ومنطقة استثمارية، يعد نقلة نوعية لتوفير السكن الملائم والمناسب لمواطني منطقة مأوى الصيادين العشوائية، وتوفير حياة كريمة لهم مما يزيد من قدرتهم على الإنتاج ويعزز من قيم الولاء والانتماء للدولة، والذي يستهدف استفادة أكثر من 50 ألف مواطن من المشروع.
وأكدت نوار في بيان لها، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على استكمال تنفيذ المشروعات القومية التي تساهم سريعا في بناء دولة مصر الحديثة، مضيفة أن تطوير المناطق العشوائية تحديدا وإتاحة الخدمات المختلفة من مياه شرب نظيفة وصرف صحى وغاز وكهرباء، وأيضاً تقديم الخدمات الصحية والتعليمية يسهم في الإرتقاء بالمستوى المعيشى لهؤلاء المواطنين ويكون حماية لهم من الإرهاب والجريمة، ويمثل انتشالاً لهم من دائرة الفقر.
وأوضحت القيادية بحزب مستقبل وطن، أن تطوير العشوائيات في مصر وإتاحة الخدمات المختلفة لهم هو انتشال لهم من ظروف معيشية غاية في القسوة نتيجة سكنهم في العشش أو بيوت من الخشب أو الصفيح، ناهيك عن عدم توافر مياه الشرب النظيفة أو الصرف الصحى فضلاً عن التلوث وتراكم المخلفات فبالتالى يتعرض سكان تلك المناطق للعديد من الأمراض الصحية والتى قد تؤدى إلى وفاتهم.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح أمس الخميس، المرحلة الثالثة من مشروع بشاير الخير فى الإسكندرية، حيث تم افتتاح المرحلتين الأولى والثانية من بشاير الخير، وتظل الأعمال مستمرة فى المراحل الباقية، والتى تفتح تباعا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة