جلسة حاسمة بين صدقى وعامر بعد العيد لوضع خارطة الطريق لسموحةبعد التأجيل.. تعرف علي حراس مرمى مصر في الأولمبياد على مدار التاريخعصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى تصفيات روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالأهلي يبحث الإجراءات الاحترازية في منتجع مرسي مطروحرسمياً.. استئناف الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو المقبلرئيس وزراء بريطانيا: فتح بعض المحال الاثنين المقبل وتعميم التجربة حال نجاحهادول الاتحاد الأوروبى تدرس قرارا مشتركا حول فتح حدودها مع الخارج بعد 15 يونيوجونسون: فتح المتاجر تدريجيا في بريطانيا بدءا من الاثنينالصحة الجزائرية تسجل 140 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفياتهل غسول الفم قد يقلل من انتشار فيروس كورونا؟.. دراسة حديثة تجيبرئيس وزراء بريطانيا: يمكن تخفيف الإغلاق العام بدءًا من الاثنين المقبلفرنسا ترفع القيود عن التنقل داخليًا وتؤيد إعادة فتح الحدود الأوروبية في يونيوالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات ضد النظام السوري لمدة عامالبنك المركزي الروسي: الاقتصاد الروسي يواجه صدمة غير مسبوقةفصل زعيم ماليزيا السابق مهاتير محمد من حزبه السياسيالجزائر تسجل 7 وفيات و140 إصابة جديدة بكوروناترامب يمدد الاستعانة بالحرس الوطني لمواجهة كورونا إلى منتصف أغسطسوزير خارجية ألمانيا يدعو الصين إلى الحفاظ على الحريات في هونج كونجالسعودية: 1644 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 80185 حالةإيطاليا.. إجمالي الوفيات بكورونا يرتفع إلى 33142 والإصابات بلغت 231732

الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بالملك سلمان للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

   -  
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم بجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، داعيًا الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.
وقد بادل خادم الحرمين الشريفين السيد الرئيس التهنئة بهذه المناسبة، متمنياً لمصر والشعبين الصديقين كل خير وبركة وسلام.
كما تم تناول خلال الاتصال عدد من الملفات المتعلقة بالعلاقات الثنائية التاريخية المتميزة بين البلدين، وكذلك التباحث حول بعض القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة