النشرة المرورية للعاصمة.. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورالصلاة تعود للمسجد النبوى..كيف استعدت السعودية للخروج من نفق كورونا؟ إنفوجرافرويترز : فنادق مصر العائدة تقترب من الإشغال الكامل بسعة جديدة مخفضةالأرصاد: طقس معتدل اليوم على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 30الجامعات تبدأ اليوم تلقى البحوث من طلاب فرق النقل كبديل لامتحان التيرم الثانىالقوات المسلحة تعلن مقتل 19 تكفيريا فى عمليات نوعية وقصف جوي بسيناء يتصدر نشرة أخبار صباح البلدمحمود سامي "الطبيب البطل": بدأت أرى خيالات.. وأنصح المصريين بالالتزام للقضاء على كورونا.. فيديوميركل ترفض دعوة ترامب لحضور قمة مجموعة السبع يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوالطبيب محمود سامى: الطاقم الطبي يتحمل عبئا كبيرا جدًا فى مواجهة فيروس كورونا..فيديوالعنصرية مترسخة فى أمريكا.. مساعد وزير الخارجية الأسبق عن أزمة ترامب.. فيديوالصين تسجل حالتي إصابة بفيروس «كورونا».. ولا وفياتالشرطة الأمريكية تدفع عجوز يستند على عكاز وتسقطه أرضاً (فيديو)س وج.. هل وصف النقاد أعمال والت ويتمان بالتقليدية والهزيلة؟سيدة تشكو تزوير زوجها لمفردات مرتبه لحرمانها من 600 جنيه نفقة لطفلينمطلقة تطالب زوجها السابق بمليون و700 ألف نفقة متعة بعد 22 سنة زواجالسيطرة على حريق داخل محل فى السلام دون إصاباتكثافات مرورية بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الفيوم الصحراوىالشرطة الأمريكية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في مينيابوليسألمانيا تسجل 286 إصابة جديدة و 11 حالة وفاة بفيروس كوروناالمكسيك تسجل 2885 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 87.512 حالة

الإنتاج الحربي يثني على عقده مع استادات القابضة

   -  

أكدت الهيئة القومية للإنتاج الحربي ثقتها الكاملة في أن العقد المبرم بينها وبين شركة "استادات القابضة" لإدارة بعض منشآت الشركة من شأنه تطوير تلك المنشآت بما يعود بالفائدة الكبيرة على الرياضة المصرية وأبناء وطننا الغالي.

وأصدرت الهيئة بيانا مشتركا مع شركة استادات القابضة بشأن تعاقدها المبرم مع الشركة والتي حصلت الشركة بموجبه على حق

الانتفاع لبعض منشآت الهيئة ومن بينها استاد السلام، وأوضحت الهيئة أن توقيع الشركة لأي اتفاقات وعقود يكون في إطار بنود وأحكام عقدها المبرم مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي ومنها ان الشركة المكلفة بالإدارة هي المسئولة وحدها عن تنفيذ أي التزامات ناشئة عما تبرمه
من اتفاقات وعقود مع الغير خلال فترة سريان عقد الإدارة، كما تتحمل المسئولية عن أي إخلال ببنود اتفاقاتها وتعاقدتها مع الغير، مع ضرورة حصولها على موافقة كتابية من الهيئة قبل إبرامها لأي اتفاقات أو عقود تتجاوز مدتها سنة.

الهيئة والشركة رحبا ترحيبا كاملا باستقبال الأندية والمنتخبات وشركات الرعاية المختلفة لممارسة أنشطتها على منشآتها الرياضية وفقا لما تبرمه من اتفاقات وعقود مع شركة استادات القابضة المكلفة بالإدارة وصاحبة حق الانتفاع.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة