تقرير المعمل الكميائى يحدد مصير 4 عاطلين حازوا كيلو هيروين وحشيش فى عين شمسزوجة تطلب الطلاق: زوجى يصور تعديه على بالضرب ويهددنى بنشر الفيديوهاتفيديو| تامر حسني يكشف عن طقوسه خلاله فترة الحظرأسرار لأول مرة.. الفنانة يسرا تتحدث عن دعمها لنور هشام سليم.. فيديوعبير صبري: كنت بدعى ربنا إنى اشتغل مع يسرا.. فيديوعادل إمام أنقذ حياتى.. يسرا تتحدث لأول مرة عن إجهاضها ومرضها بفيروس يصيب المخ.. فيديوجومانا مراد: يسرا من أجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. فيديوتيام مصطفى قمر: لولا الفنانة يسرا لم أكن لأظهر بهذا التميز في التمثيل.. فيديوحماية المستهلك: لجان للرقابة على الأسواق خلال أيام العيدخدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديوالأميرة بياتريس تقضى وقت العزل المنزلى مع خطيبها وحماتها.. اعرف القصةنيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوالمستلزمات الطبية تحذر من الكمامات المضروبة.. وتؤكد: الجيدة متوفرة وبسعر مناسبنجم منتخب فرنسا يبيع ميدالية مونديال 2018 مقابل 66 ألف يوروياسر جلال : شخصية الشرير أصبح لها مواقف وأبعاد إنسانيةفى ذكرى وفاته.. شخصيات أثرت فى حياة إسماعيل يسموسم ثالث لـ What We Do in the Shadows قبل نهاية عرض الموسم الثانىاتحاد الكرة يطرح مناقصة قبل اختيار "البوابة المطهرة"أحلام الجريتلى: محمد سامى مخرج فلتة وجميع صناع "البرنس" قدموا أداء رائعاعيدية غير متوقعة لأحد الفقراء الجزائريين فى أول أيام عيد الفطر

لقاء مع قاتل الأسطورة منسى فى مسلسل الاختيار.. ستوديو التحليل مع تامر إسماعيل

   -  

استضاف ستوديو تحليل مسلسل الاختيار مع تامر إسماعيل صالح، الفنان الشاب محمد يوسف صاحب شخصية الإرهابى أبو عميرة في مسلسل الاختيار والذى قتل الأسطورة أحمد منسى في الحلقة 28.

وقال الفنان الشاب محمد يوسف الذى جسد شخصية الإرهابى أبو عميرة إنه هو شعر بالحزن والألم وهو يشاهد حلقة أمس، وتفهم حجم الغضب والحزن الذى كان عنوان الدقائق التي شهدت استشهاد الأسطورة البطل أحمد منسى .

وأكد خلال لقائه لايف على صفحة اليوم السابع إنه كان يشعر بالقلق عندما علم أنه سيقوم بدور الإرهابى الذى سيقتل منسى في معركة البرث، لكنه تحمس لذلك بدوافع فنية ودرامية كبيرة.

مؤكدا أنه اختار أن تتحدث الشخصية بلكنة شامية وليست سيناوية، وأن يرسم الشخصية دون لحية خاصة أنه كان شخصا مهربا ثم انضم للجماعات التكفيرية فيما بعد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة