بريطانيا تستبعد الانضمام إلى برنامج الاتحاد الأوروبي للتوصل للقاح لكوروناواشنطن تفرض رسوما إضافية على واردات فرنسية بقيمة ١.٣ مليار دولارروسيا: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا مسيسمقاطعة كندية تعارض إعادة فتح الحدود مع الولايات المتحدةالتحريات لم تثبت الواقعة.. إخلاء سبيل "سمكري" اتهمته سيدة بالتحرشاليوم.. استكمال إعادة محاكمة متهم بـ"اللجان النوعية"أخبار الفن | صور المتحرشين بـ رانيا يوسف.. روبي بـ الكاش مايوه.. وفاة مي مسحالفي ذكرى رحيله.. سامي العدل في تسجيل نادر: أحلامي بسيطة ولم تتحققكورونا السبب.. الزيات: 124 شهيدا من الجيش الأبيض.. آخرهم مدرس مساعد العناية المركزة بطب الفيومأهم الأخبار.. قفزة فى عدد متعافي كورونا.. مصر ترفض اقتراح إثيوبيا حول سد النهضة.. وفاة مى مسحالبعد توقف 3 أشهر.. بدء تحصيل الأقساط المستحقة على المقترضين من صندوق التنمية المحليةتعبث بسلام المجتمع .. الكنيسة تحذر من مجموعة مجهولة تحاول الترويج لإنجيل مزورضبط 42 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"تحرير 336 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةملف الجمعة.. رد من الأهلي بشأن أزمة نادي القرن.. ومواجهات أوروبية ناريةعثمان أبولبن ينعى المنتجة مي مسحال"قررت أفضح المتحرشين".. رانيا يوسف عن ارتفاع نسب التحرش مؤخرًابينها "الليلة الكبيرة".. رئيس البيت الفني للمسرح يعلن عودة العروض الخميس المقبلنيللي كريم تقدم العزاء لـ شيرين رضا: يموت الإنسان وتبقى سيرتهالنشرة الفنية | وفاة فنان كبير ومنتجة ووالدة مطرب وطارق الشناوي يهاجم اَسر ياسين

الداخلية تشارك المواطنين فرحة استقبال عيد الفطر.. وتهدي عبوات كعك للمواطنين بالمستشفيات

-  
عبوات الكعك

قامت وزارة الداخلية بتوزيع عدد من عبوات الكعك بمستشفيات ( الأطفال اليابانى "أبو الريش"- 57357 مستشفى سرطان الأطفال- القصر العينى- الدمرداش الجامعى- الحسين الجامعى ) كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام.
وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى للوزارة والتواصل مع المواطنين خلال المبادرات الإنسانية، وتم تجهيز عبوات كعك مشاركة من وزارة الداخلية للمواطنين فى احتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك لأهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، يأتى ذلك تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات.
وتم مراعاة كافة التدابير الاحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصاً على سلامة المواطنين والقوات المشاركة فى المبادرة.
يأتى ذلك تزامناً مع طرح كميات إضافية من السلع الأساسية ومستلزمات عيد الفطر المبارك بكافة منافذ أمان الثابتة والمتحركة بأسعار مناسبة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك استمرارًا لكافة المبادرات والإجراءات التى تعتمدها وزارة الداخلية للمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة