في ٢٤ ساعة.. تصدير واستيراد 297 ألف طن بضائع عبر الموانى المصريةالوطنية للصحافة تكلف رؤساء مجالس إدارات المؤسسات بتسيير الأعمال ومنع إصدار قرارات ماليةأهم الأخبار.. رسالة الرئيس السيسي .. فحص وعلاج كورونا بـ330 مستشفى .. نتيجة الشهادة الإعدادية بـ الجيزةنجيب ساويرس معلقًا على صورته وهو طفل :"آخر براءة"نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي الموز خلال شهر يونيونشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي الزيتون خلال شهر يونيووفاة أشهر بائع جرايد بالقصر العيني بـ كورونافيديو.. محمد فؤاد يشارك جمهوره أغنية الليل الهادي للسوداني شرحبيل أحمدرامي جمال يطالب جمهوره باتخاذ الإجراءات الوقائية من كوروناشاهد.. صور إسلام إبراهيم بصحبة فريق عمل بـ"100 وش"محمد نجاتي يكشف لـ"الـوفـد" حقيقة وجود جزء ثانٍ من حديث الصباح والمساءمحمد نجاتي يكشف لـ"الـوفـد" كواليس مسلسل يا أنا يا جدوشاهد.. صورة هنادي مهنا أيام الطفولةمحمد نجاتي لــ "الــوفـد": كورونا أثرت على بعض مشاهد يا أنا ياجدومحمد قاسم يكشف لـ الوفد عن أحدث أعماله الفنية بالتعاون مع سهام ابراهيمشاهد.. صورة أمير كرارة مع ابنه على البحرفي ذكرى ميلاده.. معلومات لاتعرفها عن جورج سيدهمنعيش وضعًا استثنائيًا.. 7 قرارات لمحافظ الشرقية للتعامل مع أزمة كورونارموها أمام الثلاجة دون تغسيل.. القصة الكاملة لأزمة جثمان متوفاه بكورونا في الشرقيةمحافظ السويس يبحث خطة ما بعد العيد

الموضوع كبير.. خالد الغندور يسخر من غلاف مجلة الأهلي.. شاهد

   -  
خالد الغندور

سخر خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، من غلاف مجلة الأهلي، اليوم الجمعة، بعد احتفالها بالذكرى العشرين للتويج النادي الأهلي بلقب القرن الأفريقي.

ونشر خالد الغندور صورة لغلاف مجلة الأهلي وكتب عليها:" ههههههههه ده الموضوع كبير بقى".

وتضمن غلاف مجلة الأهلي عنوانا رئيسيا احتفالا بذكرى تتويج القلعة الحمراء بلقب نادي القرن  جاء كالتالي:" رحمك الله يا مايسترو.. 20 سنة مرت والأهلي هو نادي القرن الجديد".

وأثار لقب نادي القرن جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، حيث يؤيد البعض تتويج الأهلي باللقب باعتباره صاحب أعلى عددا من النقاط في القرن العشرين من وراء التأهل إلى الأدور المهمة في البطولات الأفريقية، بينما يرى البعض الزمالك هو الأحق  باعتباره الأكثر تتويجا بالبطولات الأفريقية في القرن الماضي.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرا لجوءه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" لاسترداد لقب نادي القرن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة